Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

زوكربيرج : الأمر سيستغرق "سنوات قليلة" لحل مشكلات فيس بوك

By أبريل 02, 2018 464

قال مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك إن الأمر سيستغرق "سنوات قليلة" لحل المشكلات التي تلاحق شركة التواصل الاجتماعي.

وقال خلال مقابلة مع مجلة فوكس "أتمنى أنا أستطيع حل كل هذه القضايا خلال ثلاثة أشهر أو ستة أشهر، لكن الواقع هو ان حل بعض من هذا المسائل سيتطلب وقتا أطول".

وأضاف زوكربيرج إن الشركة بدأت تستثمر بشكل أكبر في الأمن قبل عام على الأقل. "بالتالي إذا كان الأمر سيكون عملية تستغرق ثلاث سنوات، إذاً نحن قطعنا عام على الأقل. وأتنمى بنهاية هذا العام نكون بدأنا حقا حل بعض هذه القضايا".

ويحاول زوكربيج أن يقود فيس بوك لتجاوز واحدة من أسوأ أزماتها بعد ان تكشف ان شركة كامبريدج اناليتيكا، شركة الاستشارات السياسية التي عملت على الحملة الانتخابية للرئيس دونالد ترامب، حصلت على بيانات خاصة لنحو 50 مليون مستخدما للفيس بوك. وهبطت أسهم فيس بوك نحو 14% منذ ان ظهرت هذه الأخبار وتم دعوة زوكربيج للمثول أمام الكونجرس في الاسابيع القادمة. وطالب أيضا سياسيون في بريطانيا والاتحاد الأوروبي زوكربيج بالقدوم لتفسير كيف تحمي فيس بوك خصوصية مستخدميه البالغ عددهم ملياري شخصا، هذا وأعلن اليوم ممثل الإدعاء العام في ولاية ميسوري أنه يفتح تحقيقا واسع النطاق بشأن فيس بوك.

وانخفضت أسهم فيس بوك 1.4% خلال تداولات ما قبل فتح جلسة اليوم في نيويورك مسجلة 157.50 دولار.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.