Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

عوائد سندات منطقة اليورو تقفز حيث يرى مسئولو الاحتياطي الفيدرالي خفض واحد للفائدة في 2024

By حزيران/يونيو 13, 2024 51

ارتفعت تكاليف الاقتراض في منطقة اليورو يوم الخميس مع انخفاض متوسط ​​توقعات صناع السياسة في الاحتياطي الفيدرالي لعدد تخفيضات أسعار الفائدة هذا العام إلى تخفيض واحد فقط من ثلاثة في مارس.

سجلت عوائد الكتلة أكبر انخفاض يومي لها منذ منتصف مايو يوم الأربعاء بعد أن أظهرت البيانات الاقتصادية أن التضخم في الولايات المتحدة كان أضعف من المتوقع.

وقامت أسواق المال بتسعير تخفيضات البنك المركزي الأوروبي لأسعار الفائدة بمقدار 57 نقطة أساس في عام 2024، من 63 نقطة أساس يوم الأربعاء قبل بيان الاحتياطي الفيدرالي، مما يعني خطوة واحدة في عام 2024 .

ارتفعت عوائد السندات الالمانية لأجل 10 سنوات ، وهو المؤشر القياسي لمنطقة اليورو، بمقدار نقطة أساس واحدة إلى 2.54%. وسجلت 2.707% في نهاية مايو ، وهو أعلى مستوى منذ منتصف نوفمبر.

وارتفع عائد السندات الحكومية الألمانية لأجل عامين ، بمقدار نقطة أساس واحدة إلى 2.97%. وسجل مؤخرا 3.125%، وهو أعلى مستوى منذ منتصف نوفمبر.

وارتفع العائد على السندات الايطالية لأجل 10 سنوات بمقدار 3 نقاط أساس إلى 3.95%. واتسعت فجوة العائد بين السندات الايطالية والالمانية ، وهي مقياس لعلاوة المخاطرة التي يسعى المستثمرون إلى الاحتفاظ بها بسندات الدول الأكثر مديونية في منطقة اليورو، بمقدار 3 نقاط أساس إلى 140 نقطة أساس. وبلغ 150.6 نقطة أساس في وقت سابق من هذا الأسبوع، وهو أعلى مستوى له منذ فبراير.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.