Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

عوائد سندات منطقة اليورو ترتفع قبل خفض الفائدة من البنك المركزي الأوروبي

By أيلول/سبتمبر 12, 2024 24

ارتفعت عوائد سندات الحكومة في منطقة اليورو يوم الخميس قبل خفض أسعار الفائدة المتوقع على نطاق واسع من البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق اليوم.

تتوقع الأسواق تماما خفض البنك المركزي الأوروبي بمقدار ربع نقطة مئوية إلى 3.5%. في الوقت الحالي، يسعر المتداولون احتمال خفض أسعار الفائدة مرتين أخريين هذا العام، على الرغم من أن المحللين قالوا إن هذا قد يكون مفرطا. لذا فإن التركيز سيكون على ما ستبلغه رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاجارد حول توقعات النمو والتضخم في المؤتمر الصحفي بعد القرار.

* ارتفعت عوائد السندات الالمانية لاجل 10 سنوات بمقدار 1.5 نقطة أساس عند 2.114%، بعد أن لامست 2.086% يوم الأربعاء، وهو أدنى مستوى لها منذ اضطرابات السوق في أوائل أغسطس.

* استقرت عوائد السندات الايطالية لأجل 10 سنوات ، والتي هبطت يوم الأربعاء إلى أدنى مستوياتها منذ أغسطس 2022، عند 3.45%، لترتفع فارقها فوق السندات الألمانية بمقدار 6.75 نقطة أساس عند 141.5 نقطة أساس.

* ارتفعت عوائد السندات الفرنسية لأجل 10 سنوات بمقدار 1.8 نقطة أساس عند 2.831%، لتترك الفارق فوق السندات الألمانية عند 70.7 نقطة أساس، ضمن نطاق تداولها الأخير.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.