Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

بريطانيا ستحتاج إلى كل قوتها المالية وأكثر للأنفصال عن الأتحاد الأوروبي

By تموز/يوليو 02, 2019 499

قال وزير المالية البريطاني فيليب هاموند إن بريطانيا ستحتاج إلى إنفاق "رأس مالها المالي" الحالي البالغ 27 مليار جنيه استرليني والمزيد لتعويض تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي دون أتفاق يوم الثلاثاء .

تمثل هذه التصريحات آخر تحذير من جانب هاموند لبوريس جونسون وجيريمي هانت ، الخصمين ليصبحا رئيس وزراء بريطانيا المقبل ، الذين وعدوا بزيادة الإنفاق وخفض الضرائب ، بينما قالوا أيضاً إنهم على أستعداد لإخراج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق انتقالي .

وقال هاموند " ليس لدي أي شك على الإطلاق في أنه في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون أتفاق سيحتاج إلى كل هذه الأموال والمزيد للاستجابة للتأثيرات الفورية للاضطراب " ، في إشارة إلى الفجوة بين ميزانية الحكومة المتوقعة و العجز لهذا النقص .

"وهذا سيعني أنه لا توجد أموال متاحة للتخفيضات الضريبية أو زيادة الإنفاق على المدى الطويل ".

وقال هاموند إن الأبحاث الحكومية قدرت أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من شأنه أن يؤدي إلى 90 مليار من المال العام ، الأمر الذي سيحتاج أيضًا إلى أخذها في الاعتبار في أي قرارات طارئة تتعلق بالميزانية .

وقال هاموند ، الذي من المرجح أن يتم أستبداله كوزيراً للمالية قريباً ، إن رئيس الوزراء القادم في بريطانيا سيتعين عليه أن يقرر ما إذا كان سيتمسك بخطة لمراجعة احتياجات الإنفاق العام للسنوات الثلاث القادمة أو القيام بمراجعة أقصر مدتها عام واحد والرد على عدم اليقين حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي .

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.