Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الديون والدولار في الطلب والجنيه الاسترليني والأسهم المنكوبة في الحرب التجارية

By تموز/يوليو 17, 2019 485

تراجعت حدة التوترات التجارية والقلق بشأن توقعات الشركات الأمريكية والمخاطر المتزايدة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الفوضوية في المملكة المتحدة يوم الأربعاء مع استمرار الاهتمام بالدولار والسندات الحكومية.

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مرة أخرى بفرض ضرائب على البضائع الصينية بقيمة 325 مليار دولار ، وسط حالة من القلق بشأن موعد استئناف المحادثات التجارية بين الجانبين. لكن الولايات المتحدة قد تواجه عقوبات صينية عقب صدور حكم لمنظمة التجارة العالمية يوم الثلاثاء.

أظهرت وول ستريت ، التي ارتفعت إلى مستويات قياسية في الآونة الأخيرة على خلفية إشارات مجلس الاحتياطي الفيدرالي لخفض أسعار الفائدة ، حالة من التوتر هذا الأسبوع ، حيث أعلنت البنوك الكبرى عن أرباح فصلية - سيتي ، جي بي مورغان وويلز فارغو - انخفاضات في هوامش الفائدة الصافية ، علامة أسعار الفائدة المنخفضة تضغط على الخطوط النهائية.

توقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي لم تضعف الدولار. لقد وقف حول أعلى مستوى خلال أسبوع مقابل سلة من العملات بعد قفزة بلغت نصف بالمائة في اليوم السابق.

انخفض الجنيه أكثر من 1.24 دولار ، ليصل الخسائر هذا الشهر إلى 2.4 ٪ تقريبا. الجنيه الإسترليني فقد انخفض بنسبة 8 ٪ عن أعلى مستوى في مارس عند 1.3383 دولار.

لا يزال اليورو الذي خسر 0.4٪ يوم الثلاثاء تحت الضغط بعد أن زادت بيانات المعنويات الضعيفة من التوقعات بأن البنك المركزي الأوروبي سيخفض أسعار الفائدة مرتين هذا العام من مستواه الحالي ناقص 0.4٪ يورو.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.