Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

استقالة وزير المملكة المتحدة قبل أن يصبح جونسون رئيس الوزراء

By تموز/يوليو 22, 2019 523

استقال وزير وناقد منذ فترة طويلة لبوريس جونسون يوم الاثنين قبل تولي رئيس الوزراء الجديد المفترض توليه السلطة  بإخراج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع أو بدون صفقة.

تؤكد استقالة آلان دنكان ، وهو وزير صغير في وزارة الخارجية ، في حزب المحافظين الحاكم والبرلمان ضد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الذي لا صفقة ، والذي يقول العديد من الشركات أنه سيكون كارثية على الاقتصاد.

وهو يتبع مارجوت جيمس ، الذي استقال من منصبه كوزير للثقافة الأسبوع الماضي ، واصفًا وعد جونسون "غير المعقول" بمغادرة الاتحاد الأوروبي بحلول 31 أكتوبر بغض النظر عما إذا كانت هناك صفقة لتسهيل العملية. حذرت منظمات الأعمال التي تعتبر حلفاء تقليديين لحزب المحافظين مرارًا وتكرارًا من مثل هذا السيناريو.

يوم الأحد ، قال وزير المالية فيليب هاموند أيضاً إنه سيستقيل بدلاً من إقالته من قبل جونسون ، ووعد بالقتال مع الآخرين في البرلمان لوقف الانقطاع في العلاقات مع الاتحاد الأوروبي ، أكبر شريك تجاري للبلاد.

في خطاب الاستقالة ، قال دونكان: "إن المملكة المتحدة تحقق الكثير من الخير في العالم ، إنه لأمر مأساوي أنه عندما كان بإمكاننا أن نكون القوة الفكرية والسياسية المهيمنة في جميع أنحاء أوروبا ، وما وراء ذلك ، كان علينا أن نقضي كل يوم في العمل تحت السحابة المظلمة من البريكسيت ".

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.