Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الأسواق حذرة بعد رفض المحكمة العليا البريطانية تعليق جونسون للبرلمان

By أيلول/سبتمبر 24, 2019 458

 كان رد فعل الأسواق حذر بعد أن قضت المحكمة العليا بريطانية بأن رئيس الوزراء بوريس جونسون تصرف بشكل غير قانوني عندما أوقف البرلمان قبل أسابيع قليلة من موعد مغادرة بريطانيا للاتحاد الأوروبي.

فيما يلي ردود أفعال السوق:

كريستوفر جراهام ، خبير اقتصادي في ستاندرد تشارترد في لندن

"هذا فوز للجانب المؤيد للبقاء يشير إلى أنه سيكون من الأصعب على الحكومة دفع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون أتفاق قبل نهاية شهر أكتوبر ، هذا يعني أنه يمكن أن يعيد النواب واللوردات على الفور و لكن ما يمكنهم فعله في هذا الوقت غير واضح ، لقد مروا بالفعل تشريعات تتطلب من رئيس الوزراء طلب تمديد بحلول 19 أكتوبر.

" قد لا يغير ذلك كثيرا لكنه خسارة للحكومة " ، " الانتخابات العامة لم تعد أمرًا ضروريًا ولكن إذا ... ربما في أواخر نوفمبر ، أوائل ديسمبر".

كينيه برووكس ، خبير في سوق العملات الأجنبية في جمعية عامة مقرها في لندن:

"الجنيه مسطح ولا يعرف أي الطريقين للاتجاه التالي إما أن يستقيل بوريس أو إن الانتخابات الجديدة ممكنة إذا أصرت الحكومة على اقتراحها بحجب الثقة ، ولا يمكنني رؤية الكثير من الاتجاه الصعودي للجنيه الإسترليني إذا كانت لدينا انتخابات جديدة ، والسؤال هو ما الذي سوف يحسم هذا فيما يتعلق بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، إذا لم يفز أي حزب بالأغلبية ، فنحن عالقون في نفس السؤال ، كيف نحصل على اتفاقية الانسحاب من خلال البرلمان؟ "

فريزر كونستانتين ، محلل في تس لومبارد :

" أعتقد أن الأسواق محقة في عدم المبالغة في رد الفعل وعدم رؤية ذلك كمغير للعبة ، لا أعتقد أنه يغير أساسيات عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي".

 بيتر ديكسون ، كبير الاقتصاديين في المملكة المتحدة في كومرز بنك:

"لم يسبق له مثيل أن تحكم المحاكم في الإجراءات البرلمانية بهذه الطريقة " ، " لست متأكداً مما إذا كان هذا شيئاً جيداً أو سيئاً من منظور السوق ، فهذا يعني أننا سنحصل على مزيد من المعلومات والبصيرة من البرلمان ، لكن بنفس القدر هناك احتمال لمزيد من عدم اليقين والاحتكاك.

"يعكس الارتفاع اليومي مفاجأة القرار ، في النهاية لن يكون للقرار تأثير دائم ؛ وسننتقل إلى الفصل التالي في القصة ".

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.