Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تقول الصين إنها على اتصال مع الولايات المتحدة عند توقيعها على اتفاقية تجارة المرحلة الأولى

By كانون1/ديسمبر 19, 2019 509

قالت وزارة التجارة الصينية إن الصين والولايات المتحدة على اتصال بالتوقيع على اتفاقهما التجاري للمرحلة الأولى  والذي سيشهد انخفاض التعريفات الأمريكية على السلع الصينية وزيادة المشتريات الصينية من المنتجات الزراعية والطاقة والسلع المصنعة في الولايات المتحدة.

تم الإعلان عن المرحلة الأولى من الصفقة الأسبوع الماضي بعد أكثر من عامين من المحادثات التجارية المتقطعة  على الرغم من أن أي من الطرفين لم يكشف عن الكثير من التفاصيل المحددة للاتفاقية.

صرح قاو فنغ المتحدث باسم وزارة التجارة الصينية للصحفيين فى مؤتمر صحفى دورى يوم الخميس بأن كلا من الفريقين التجارى الصينى والامريكى على اتصال وثيق  مضيفا أنه لا توجد معلومات محددة حول الصفقة يتم الكشف عنها حاليا.

وفقًا لواشنطن  فإن ذلك سيشمل مشتريات إضافية من المنتجات الزراعية الأمريكية بقيمة 32 مليار دولار على مدار عامين هذا من شأنه أن يبلغ في المتوسط ​​ما مجموعه حوالي 40 مليار دولار  مقارنة بخط الأساس البالغ 24 مليار دولار في عام 2017 قبل بدء الحرب التجارية.

لم يؤكد المسؤولون الصينيون حتى الآن الكثير من نسخة واشنطن - خاصة فيما يتعلق بالتزامات شراء البضائع  ولكن الصين قالت يوم الجمعة عندما أعلنت الصفقة أنها ستستورد المزيد من القمح الأمريكي والأرز والذرة والطاقة والأدوية والخدمات المالية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.