Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يرتفع مرة اخرى فوق 1270 دولار للاونصة بفعل استقرار الدولار وتراجع العائدات

By تشرين2/نوفمبر 06, 2017 638
ارتفع الذهب فوق 1270 دولار للاونصة يوم الاثنين مع النبرة المستقرة للدولار وتراجع عوائد السندات والتي جذبت بعض المشترين للمعدن بعد انخفاضه للاسبوع الثالث على التوالي.
 
ظلت الاسعار تحت ضغط بفعل توقعات ان الاحتياطي الفيدرالي في طريقه لزيادة اسعار الفائدة الامريكية للمرة الثالثة هذا العام الشهر القادم.
 
ارتفعت المعاملات الفورية للذهب 0.1% عند 1271.32 دولار للاونصة الساعه 1030 بتوقيت جرينتش ، في حين ارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 2.60 دولار للاونصة عند 1271.80 دولار.
 
استقر الدولار يوم الاثنين بعد اكبر ارتفاع اسبوعي هذا العام ، في حين سجلت عوائد السندات الالمانية ادنى مستوى في شهرين حيث يترقب المستثمرين علامات حول خطط مشتريات اصول البنك المركزي الاوروبي. وسجلت عوائد السندات الامريكية ذات اجل العشرة اعوام ادنى مستوياتها ايضا في اسبوعين.
 
انخفض الذهب خلال الاسابيع الاخيرة ، متراجعا 2.5% من اعلى مستوياته في منتصف اكتوبر بسبب زيادة توقعات رفع اسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي بفعل البيانات الامريكية الايجابية.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، ارتفعت الفضة 0.5% عند 16.88 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.5% عند 922.80 دولار ، وارتفع البلاديوم 0.5% عند 1001.60 دولار.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.