Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع بعد صعود يوم الاثنين بسبب انخفاض النفط وارتداد الدولار

By تشرين2/نوفمبر 07, 2017 617
انخفض الذهب يوم الثلاثاء حيث يجني المستثمرون ارباحا من اكبر صعود للمعدن في يوم واحد في ستة اسابيع ، بعد أن أرسلت سلسلة من الاعتقالات البارزة في المملكة العربية السعودية النفط لاعلى مستوى في عامين ونصف ، وتراجع الدولار وعوائد السندات الامريكية.
 
تراجعت المعاملات الفورية للذهب 0.4% عند 1276.81 دولار للاونصة الساعه 1050 بتوقيت جرينتش ، في حين انخفضت العقود الاجلة للذهب الامريكي 4.30 دولار للاونصة عند 1277.30 دولار.
 
ارتفع المعدن بشكل حاد في تداولات نيويورك يوم الاثنين لينهي ارتفاع اليوم بنسبة 1% ، ماحيا خسائره المحققة في التداولات المبكرة وخلال الجلسة السابقة.
 
انخفضت أسعار النفط طفيفا يوم الثلاثاء، بعد أن ارتفعت بشكل حاد بعد ان احكم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، قبضته على السلطة من خلال حملة تطهير لمكافحة الفساد من خلال اعتقال بعض أعضاء النخبة السياسية والتجارية في المملكة.
 
واتسعت حملة الاعتقالات الجماعية يوم الاثنين بعد ان اعتقل رجل اعمال كبير فى اكبر عملية تطهير لمكافحة الفساد للنخبة الثرية فى المملكة في تاريخها الحديث.
 
وصرح التجار ان زيارة الرئيس الامريكى دونالد ترامب لكوريا الجنوبية يمكن ايضا ان تقدم بعض الدعم للذهب خلال الايام القليلة القادمة.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، تراجعت الفضة 1.1% عند 17.04 دولار للاونصة بعد ان سجلت اعلى مستوى منذ 20 اكتوبر عند 17.27 دولار في وقت سابق في الجلسة.
 
وهبط البلاتين 0.8% عند 927.10 دولار للاونصة ، في حين انخفض البلاديوم 0.1% عند 998.80 دولار.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.