Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يرتفع من أدنى مستوياته في 18 عاما بعد اتفاق الولايات المتحدة وروسيا على المحادثات

By مارس 31, 2020 463

تعافى النفط يوم الثلاثاء بعد أن اتفق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والرئيس الروسي فلاديمير بوتين على محادثات لتحقيق الاستقرار في أسواق الطاقة ، مع تجاوز المعايير القياسية أدنى مستوياتها في 18 عامًا مع تفشي الفيروس في الطلب على الوقود في جميع أنحاء العالم.
ارتفع خام برنت بمقدار 30 سنتًا أو 1.3٪ إلى 23.06 دولارًا للبرميل بحلول 0635 جي 5 إم تي ، بعد أن أغلق يوم الاثنين عند 22.76 دولارًا ، وهو أدنى مستوياته منذ نوفمبر 2002.

وصعد الخام الأمريكي بمقدار 1.21 دولار أو 6.0٪ إلى 21.30 دولار للبرميل بعد أن استقر في الجلسة السابقة عند 20.09 دولار وهو أدنى مستوى منذ فبراير 2002.

واجهت أسواق النفط ضربة مزدوجة من تفشي الفيروس  وحرب أسعار بين المملكة العربية السعودية وروسيا بعد فشل أوبك والمنتجين الآخرين في الاتفاق على تخفيضات أكبر لدعم أسعار النفط في أوائل مارس.

قال الكرملين يوم الاثنين إن ترامب وبوتين اتفقا خلال مكالمة هاتفية على أن يناقش كبار مسؤولي الطاقة في استقرار أسواق النفط.

قال إدوارد مويا ، كبير محللي السوق في شركة  للسمسرة: "إن أسعار النفط تعود إلى الوراء من أدنى مستوى لها منذ 18 عامًا على أمل أن المخاوف من زيادة المعروض قد تشهد بعض الراحة في النهاية".

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.