Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

انزلاق النفط مع تزايد المخاوف من زيادة المعروض مع نمو المخزونات الأمريكية

By أبريل 01, 2020 405

تراجعت أسعار النفط الخام العالمية أكثر يوم الأربعاء ، بعد أكبر خسائرها الفصلية والشهرية على الإطلاق ، حيث أدى الارتفاع الأكبر من المتوقع في المخزونات الأمريكية واتساع الصدع داخل أوبك إلى زيادة مخاوف العرض الزائد.
تقترب أسعار النفط من أدنى مستوياتها منذ عام 2002 وسط أزمة الفيروس التاجي العالمية التي تسببت في تباطؤ اقتصادي عالمي وقلص الطلب على النفط. أنهت العقود الآجلة للنفط الربع بانخفاض بنحو 70 ٪ بعد خسائر قياسية في مارس.

بحلول الساعة 0643 بتوقيت جرينتش ، انخفض خام برنت  بمقدار 1.02 دولار ، أو 3.9 ٪ ، إلى 25.33 دولار للبرميل. وانخفض الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط  بمقدار 35 سنتًا أو 1.7٪ إلى 20.13 دولارًا للبرميل ، بعد التخلي عن مكاسب سابقة قال محللون إنها مدفوعة ببناء المواقع في بداية الربع الجديد.

وأظهرت بيانات من مجموعة الصناعة الأمريكية ، أن مخزونات الخام الأمريكية ارتفعت بمقدار 10.5 مليون برميل الأسبوع الماضي ، متجاوزة توقعات زيادة 4 ملايين برميل.

قال هيرويوكي كيكوكاوا ، المدير العام للأبحاث في نيسان للأوراق المالية: "ما زالت معنويات السوق قاتمة حيث لا يوجد وضوح بشأن المدة التي سيستمر فيها الوباء".

كما تراجعت الأسهم الآسيوية والعقود الآجلة في وول ستريت يوم الأربعاء مع تفشي جائحة الفيروس التاجي واحتمال الركود العالمي من خلال ثقة المستثمرين

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.