Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

يرتفع النفط في الوقت الذي يتحدث فيه ترامب عن هدنة آمال في حرب أسعار بين السعودية وروسيا

By أبريل 02, 2020 635

قفزت العقود الآجلة للنفط الخام بنسبة 10 ٪ يوم الخميس بعد أن قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه يتوقع أن تتوصل السعودية وروسيا إلى اتفاق قريب لإنهاء حرب أسعار النفط ، ودعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى حل لأسواق النفط "الصعبة".
قال ترامب إنه تحدث مؤخرًا مع قادة كل من روسيا والمملكة العربية السعودية ، ويعتقد أن البلدين سيبرمان صفقة لإنهاء حرب الأسعار بينهما في غضون "أيام قليلة" - مما يخفض الإنتاج ويعيد الأسعار إلى الارتفاع.

وقال ترامب أيضًا إنه دعا المديرين التنفيذيين للنفط في الولايات المتحدة إلى البيت الأبيض لمناقشة سبل مساعدة الصناعة "المدمرة" من خلال تراجع الطلب على الطاقة خلال تفشي الفيروس وحرب الأسعار بين السعودية وروسيا.

وقالت مارجريت يانج محللة سي.ام.سي ماركتس ، مارجريت يانج ، "تأمل السوق في أن يقربنا هذا التدخل الأمريكي من اتفاق بين السعودية وروسيا في خفض الإنتاج" ، مضيفة أن صيد الصفقات يرفع أسعار النفط.

وقال بوتين في اجتماع حكومي يوم الأربعاء إنه يجب على كل من منتجي النفط والمستهلكين إيجاد حل من شأنه تحسين الوضع "الصعب" لأسواق النفط العالمية.

قال مصدر خليجي كبير مطلع على التفكير السعودي لرويترز إن السعودية تدعم التعاون بين منتجي النفط لتحقيق الاستقرار في السوق لكن معارضة روسيا لاقتراح الشهر الماضي بتعميق خفض الإمدادات تسبب في اضطراب في السوق.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.