Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ينخفض الجنيه الاسترليني بعد دخول جونسون المستشفى بسبب أعراض الفيروس

By أبريل 06, 2020 395

انخفض الجنيه أمام الدولار واليورو يوم الاثنين بعد دخول رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إلى المستشفى لإجراء فحوصات بعد ظهور أعراض مستمرة لفيروس كورونا.
انخفض الين مقابل الدولار والعملات المضطربة بعد أن ذكرت وسائل الإعلام اليابانية أن رئيس الوزراء شينزو آبي قد يعلن حالة الطوارئ في وقت مبكر من يوم الثلاثاء للحد من تسارع مثير للقلق في الإصابة بفيروسات التاجية.

كان الدولار على قدم وساق مقابل اليورو بعد أن أظهرت بيانات الأسبوع الماضي أن الشركات في الولايات المتحدة تخلت عن وظائفها بسرعة كبيرة ، حيث أدى جائحة COVID-19 إلى دفع الاقتصاد العالمي إلى ركود عميق.

قال ماسافومي ياماموتو ، كبير محللي العملات لدى ميزوهو سيكيوريتيز في طوكيو: "عندما يُصاب رئيس دولة أو حكومة بهذا الشكل ، فإن ذلك سيثير قلق أصحاب الأصول الإسترليني والجنيه الإسترليني".

"قد لا تصل حالات الإصابة بالفيروس  في اليابان إلى ذروتها لشهر آخر ، لذا ستعتقد الأسواق أنه حان دور اليابان الآن. حالة الطوارئ ضرورية ، ولكن قد يكون هذا سلبيًا بالين ".

تراجع الجنيه الإسترليني = D3 بنسبة 0.33٪ إلى 1.2227 دولار يوم الاثنين. وأمام اليورو 3 ، انخفض بنسبة 0.37٪ إلى 88.51 بنس.

تم قبول جونسون في ما قاله داونينج ستريت بأنه "خطوة احترازية" لأنه كان يظهر أعراض مستمرة لـ COVID-19 بعد 10 أيام من الاختبارات الإيجابية للفيروس  الجديد.
الين الياباني = تراجع  بنسبة 0.36٪ إلى 108.88 مقابل الدولار. كما ضعفت مقابل اليورو والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي
تراجع الدولار قليلاً إلى 1.0816 دولار لكل يورو واستقر عند 0.9777 فرنك سويسري

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.