Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أسعار النفط ترتفع وسط إشارات إلى تخفيضات إنتاج وصعود في الأسهم

By أبريل 29, 2020 478

قفزت أسعار النفط يوم الاربعاء مع مواصلة كبار المنتجين الإشارة إلى تخفيضات إنتاج للرد على تخمة عالمية غير مسبوقة وارتفاع سوق الأسهم على آمال بعقار لمكافحة فيروس كورونا.

وارتفعت العقود الاجلة للنفط الخام الأمريكي بنسبة 29% إلى أكثر من 15 دولار. وقال ألكسندر نوفاك وزير الطاقة الروسي لوكالة إنترفاكس للأنباء أن شركات النفط الروسية ستخفض الإنتاج بحوالي 19% من مستويات فبراير.

وستصدر نيجريا، التي تكافح لبيع نفطها حتى عند سعر 10 دولار للبرميل، أقل حجم  من خامها الرئيسي منذ 2016 في شهري مايو ويونيو.

وأعلن معهد البترول الأمريكي انخفاضاً في مخزونات البنزين الأمريكية يوم الثلاثاء، وفقاً لأشخاص مطلعين على البيانات. وسيكون الإنكماش هو الأول منذ الأسبوع المنتهي يوم 20 مارس إذا طابقته البيانات الرسمية من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في وقت لاحق يوم 20 مارس.

وارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم يونيو 2.91 دولار إلى 15.25 دولار للبرميل في الساعة 3:42 عصراً بتوقيت القاهرة.

وصعد خام برنت تسليم يونيو 2.29 دولار إلى 22.75 دولار للبرميل.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.