Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

مكاسب الذهب على البيانات الأمريكية الكئيبة ، لكنها في طريقها للخسارة الأسبوعية

By أيار 01, 2020 922

ارتفعت أسعار الذهب يوم الجمعة حيث أبرزت البيانات الأمريكية القاتمة التأثير الاقتصادي لفيروس ، لكن المعدن كان في طريقه لنشر أكبر انخفاض أسبوعي له منذ أكثر من شهر على أمل أن تخفف البلدان الخاضعة للقيود القيود قريبًا.

 

ارتفع الذهب الفوري حوالي 0.3٪ إلى 1،684.35 دولارًا للأونصة بحلول الساعة 0038 بتوقيت جرينتش ، بعد انخفاضه بنسبة 2٪ تقريبًا في الجلسة السابقة حيث  تراجعت العقود الآجلة للذهب الأمريكي بنسبة 0.1 ٪ إلى 1،691.90 دولارًا.

انخفض المعدن الآمن حوالي 2.5٪ خلال الأسبوع ، وهو أكبر انخفاض أسبوعي له منذ منتصف مارس.

أظهرت بيانات أن ملايين الأمريكيين رفعوا مطالبات إعانات البطالة الأسبوع الماضي ، ليرتفع عدد الطلبات إلى 30.3 مليون منذ 21 مارس ، وسط انهيار قياسي في إنفاق المستهلكين في مارس.

مع انتهاء توجيه إعادة فتح الاقتصاد في البيت الأبيض يوم الخميس بعد أسبوعين من التنفيذ ، تقدمت جميع الولايات الأمريكية قدما بتخفيف القيود على المطاعم وتجارة التجزئة وغيرها من الأعمال على أمل إحياء التجارة المنكوبة بالفيروس.

وقالت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي في الوقت الذي بدأ فيه المشرعون في التخطيط لمزيد من تشريعات الإغاثة ، قد تحتاج حكومات الولايات والحكومات المحلية الأمريكية إلى ما يقرب من تريليون دولار من المساعدات على مدى عدة سنوات للتعامل مع آثار الوباء.

 

قال رئيس الوزراء بوريس جونسون يوم الخميس إن بريطانيا تجاوزت الآن ذروة تفشي الفيروس ووعد بوضع خطة الأسبوع المقبل حول الكيفية التي قد تبدأ بها البلاد في العودة تدريجيا إلى الحياة الطبيعية.

ارتفع البلاديوم 0.4 ٪ إلى 1،968.23 دولار للأونصة لكنه كان في طريقه لنشر خامس انخفاض أسبوعي على التوالي.

كان البلاديوم ثابتًا عند 772.47 دولارًا للأوقية ، في حين انخفض سعر الفضة بنسبة 0.7٪ إلى 14.91 دولارًا.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.