Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب ثابت مع تعويض الدولار القوي المخاوف من حدوث إصابات جديدة

By أيار 12, 2020 480

أسعار الذهب في التعاملات الآسيوية المبكرة يوم الثلاثاء بعد جلستين متتاليتين من الانخفاضات ، حيث واجه الدولار القوي المخاوف من موجة جديدة من الإصابات بالفيروس في العديد من البلدان.

 

الذهب لم يتغير عند 1،695.75 دولار للأوقية بحلول الساعة 0038 بتوقيت جرينتش. تراجعت العقود الآجلة للذهب الأمريكي بنسبة 0.2 ٪ إلى 1،695.40 دولار.

مقابل المنافسين الرئيسيين ، ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى له في أسبوعين ، مما جعل الذهب أكثر تكلفة للمستثمرين الذين يحملون عملات أخرى.

من المقرر أن تنخفض الأسهم الآسيوية وسط مخاوف المستثمرين المتزايدة بشأن موجة ثانية من الإصابات بالفيروس بعد أن أبلغت المدينة الصينية ، التي نشأ فيها الوباء ، عن أول حالات جديدة لها منذ رفع حظرها.

 

أبلغت ووهان ، مركز تفشي المرض في الصين  عن أول مجموعة من الإصابات بالفيروس منذ رفع الحظر عن المدينة قبل شهر ، مما أثار مخاوف من عودة ظهور أوسع.

بدأ عمال المصانع في العودة إلى خطوط التجميع في ميشيغان يوم الاثنين ، مما يمهد الطريق لإعادة فتح قطاع السيارات في الولايات المتحدة و لكنه أثار المخاوف من موجة ثانية من إصابات الفيروس مع تخفيف عمليات الإغلاق الصارمة في جميع أنحاء البلاد.

انخفض البلاديوم 0.4 ٪ إلى 1،887.51 دولار للأوقية والفضة  انخفض بنسبة 1.2 ٪ إلى 15.36 دولار ، في حين ارتفع البلاتين 0.3 ٪ إلى 758.98 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.