Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يرتفع مع استقرار الدولار بالقرب من ادنى مستوى في شهرين

By تشرين2/نوفمبر 27, 2017 877
ارتفعت اسعار الذهب يوم الاثنين حيث استقر الدولار بالقرب من ادنى مستوى في شهرين والذي سجل في الجلسة السابقة ، مع متابعة المستثمرين بحذر لرأى الاحتياطي الفيدرالي الامريكي بشأن التضخم.
 
ارتفعت المعاملات الفورية للذهب 0.2% لـ 1290 دولار للاونصة الساعه 0420 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.2% عند 1289.90 دولار.
 
واستقر مؤشر الدولار ، الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية عند 92.783 وحام بالقرب من ادنى مستوى في شهرين عند 92.675 والذي سجل يوم الجمعة.
 
يتطلع المستثمرون الى جلسة استماع فى الكونجرس حول مرشح الاحتياطي الفيدرالى جيروم باول يوم الثلاثاء.
 
الأسبوع الماضي، كشف محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي السابق أن بعض صانعي السياسة أعربوا عن مخاوفهم بشأن توقعات التضخم وأكدوا أنهم سيتطلعوا للبيانات الاقتصادية القادمة قبل تحديد توقيت زيادة الفائدة في المستقبل .
 
كما يجتمع الرئيس الامريكى دونالد ترامب يوم الثلاثاء مع الجمهوريين فى مجلس الشيوخ لبحث جهود حزبهم لتمرير تشريع الاصلاح الضريبى.
 
وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، ربما تنخفض المعاملات الفورية للذهب لـ 1283 دولار للاونصة ، حيث فشلت في تجاوز المقاومة عند 1296 دولار.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، ارتفعت الفضة 0.4% لـ 17.05 دولار للاونصة ، في حين انخفض البلاتين 0.2% لـ 938.05 دولار للاونصة. وتراجع البلاديوم 0.2% عند 995.70 دولار للاونصة.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.