Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار في حالة ركود مع ازدهار التفاؤل بشأن التعافي

By فبراير 16, 2021 398

انخفض الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع يوم الثلاثاء ، وسجل الجنيه الإسترليني أعلى مستوى في ثلاث سنوات تقريبًا وارتفعت عملات السلع الأساسية حيث أضاف تقدم التطعيم إلى آمال المستثمرين في التعافي.

عمليات البيع المكثفة في سندات الخزانة الأمريكية ، أثرت أيضًا على الين الياباني الذي يعتبر ملاذًا آمنًا والذي انخفض خلال متوسطه المتحرك لمدة 200 يوم مقابل الدولار وسجل أدنى مستوياته في عدة سنوات مقابل اليورو والدولار الاسترالي فرنك سويسري.

وجرى تداول الين في أحدث تداول أضعف بنسبة 0.2٪ عند 105.53 للدولار. انخفض مؤشر الدولار ، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية ، بنسبة 0.1٪ إلى 90.240  وهو أدنى مستوى منذ 27 يناير ، وسجل اليورو أعلى مستوياته منذ ذلك التاريخ.

تم تداول الدولار بالقرب من أدنى مستوياته أمام العملات الأخرى.

كان اليوان الصيني على وشك الارتفاع ليتجاوز 6.4 لكل دولار للمرة الأولى منذ منتصف عام 2018. وصل الدولار الأسترالي الحساس للمخاطر إلى أعلى مستوى له في شهر واحد عند 0.7802 دولار أمريكي وسجل الكيوي أعلى مستوى له في خمسة أسابيع عند 0.7257 دولار.

الجنيه الإسترليني وسع مكاسبه ليصل إلى 1.3946 دولار ، وهو أعلى مستوى منذ أبريل 2018 حيث تتصدر بريطانيا العالم في سرعة التطعيم للفرد

 اكتسبت العملة ما يقرب من 3 ٪ من أدنى مستوياتها في أوائل فبراير.

ارتفع اليورو بنسبة 0.2٪ إلى مستوى 1.2150 دولارًا لإعادة اختبار المقاومة الأخيرة عند هذا المستوى. أدى ارتفاع أسعار النفط إلى رفع الدولار الكندي والكرونا النرويجي أعلى مستوياته في عدة أسابيع.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.