Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

يقترب الدولار من أعلى مستوى في شهرين مقابل الين ، ويقترب اليوان الصيني من أعلى مستوى في 3 سنوات

By أيار 31, 2021 359

استقر الدولار بالقرب من أعلى مستوى في شهرين مقابل الين يوم الاثنين بعد أن أظهر مقياس رئيسي للتضخم في الولايات المتحدة مكاسب أقوى في الأسعار أكثر من المتوقع ، مما أبقى التوقعات على قيد الحياة بانخفاض في نهاية المطاف في مشتريات الأصول من بنك الاحتياطي الفيدرالي.

وواصل اليوان الصيني ، المدعوم من الانتعاش الاقتصادي القوي ، ارتفاعه الأخير إلى أعلى مستوياته في ثلاث سنوات حتى مع محاولة السلطات الصينية كبح صعوده.

انخفض الدولار بنسبة 0.2٪ إلى 109.64 ين ياباني  في صفقة سيطرت عليها عمليات بيع الدولار في نهاية الشهر من المصدرين اليابانيين ، لكنه وقف ليس بعيدًا عن ذروة الجمعة عند 110.20 ، والتي كانت أعلى مستوياتها منذ أوائل أبريل.

كما أدت بيانات التضخم الأمريكية الصادرة يوم الجمعة إلى ارتفاع الدولار لفترة وجيزة مقابل العملات الأخرى في ذلك اليوم ، على الرغم من نفاد العملة من قوتها قبل عطلة نهاية أسبوع طويلة في نيويورك ولندن.

لم يتحرك اليورو قليلاً عند 1.2203 دولار أمريكي ، بعيدًا عن أدنى مستوى سجله يوم الجمعة عند 1.2133 دولار أمريكي ، بينما تحرك الجنيه البريطاني بالكاد عند 1.4199 دولارًا أمريكيًا.

ارتفعت أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في أبريل ، حيث تجاوز مقياس التضخم الأساسي هدف الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2٪ وسجل أكبر مكاسب سنوية له منذ عام 1992 ، بسبب التعافي من الوباء وانقطاع الإمدادات المختلفة.

انخفضت عملة البيتكوين بنسبة 40٪ حتى الآن هذا الشهر ، وهي في طريقها لأكبر انخفاض شهري لها منذ عام 2011 على الأقل .

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.