Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أسهم وول ستريت تواصل قطار المكاسب في يونيو في تحدِ للمخاوف بشأن التقييمات

By حزيران/يونيو 29, 2021 300

واصلت الأسهم الأمريكية موجة صعودها خلال يونيو، في تحد للقلق بشأن التقييمات المرتفعة وسلالة فيروس كورونا الأكثر عدوى التي تثير مخاوف المستثمرين حول العالم.

وارتفعت كل القطاعات الرئيسية تقريبا لمؤشر ستاندرد اند بورز 500 يوم الثلاثاء، ليتجه المؤشر القياسي للأسهم الأمريكية نحو أطول فترة مكاسب شهرية منذ أغسطس.

هذا وتفوق مؤشر داو جونز الصناعي بعد أن عززت بعض كبرى بنوك وول ستريت التوزيعات النقدية على المساهمين، بينما تأرجح مؤشر ناسدك 100 الذي تطغى عليه شركات التقنية.

وقفز سهم مودرنا بعد أن قالت الشركة أن لقاحها ولّد أجساما مضادة وقائية ضد سلالة دلتا شديدة العدوى. فيما لم يطرأ تغيير يذكر على السندات الأمريكية.

من جانبه، قال روس مايفيلد، محلل استراتجية الاستثمار في بايرد، "المراهنات على الإنتعاش الاقتصادي لديها مجال للاستمرار، مع استمرار انخفاض عوائد السندات طويلة الأجل بشكل ملحوظ وترقب إعادة فتح الاقتصاد على مصراعيه في الفترة القادمة".

وأظهرت بيانات يوم الثلاثاء أن ثقة المستهلك الأمريكي ارتفعت في يونيو بأكثر من المتوقع إلى أعلى مستوى جديد خلال الجائحة حيث أصبح الأمريكيون أكثر تفاؤلا بشأن الاقتصاد وسوق العمل.

في نفس الأثناء، قفزت أسعار المنازل بأسرع وتيرة منذ ما يزيد على 30 عام في أبريل.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.