Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ارتفاع العوائد قصيرة الاجل مع التضخم ، وتراجع اسهم التكنولوجيا الصينية

By تشرين1/أكتوير 27, 2021 340

تراجعت الاسهم الاسيوية يوم الاربعاء وسط مخاوف جديدة والتي اثارت عمليات بيع حادة لاسهم التكنولوجيا الصينية في سبعة اسابيع ، بينما ارتفعت عوائد السندات قصيرة الاجل حيث راهن المستثمرون ان ارتفاع التضخم سيؤدي لزيادات اسعار الفائدة.

انخفض مؤشر MSCI لاسهم اسيا بنسبة 0.8% بفعل انخفاض بنسبة 3.5%  في مؤشر هانج سينج بعد ان صرحت هيئة مراقبة الانترنت في الصين انها تخطط لقواعد تسجيل أكثر صرامة لمستخدمي الإنترنت الاصغر سنا.

هبط مؤشر نيكاي الياباني بنسبة 0.6% وسجلت اسواق الاسهم الامريكية ارتفاعات قياسية الا ان العقود الاجلة تعد فاترة وسط مخاوف بشأن استجابة البنوك المركزية للتضخم . واستقرت العقود الاجلة ل فوتسي وتراجعت العقود الاجلة الاوروبية بنسبة 0.3%.

جاء أحدث دليل على الضغط العالمي على أسعار المستهلكين من أستراليا ، حيث أظهرت بيانات أن التضخم الأساسي وصل إلى أعلى مستوى في ست سنوات في الربع الماضي.

ارتفع الدولار الاسترالي وانخفضت السندات لتعكس رهانات ان البنك المركزي لا يمكنه الابقاء على اسعار الفائدة عند مستوياتها المنخفضة.

وارتفعت عوائد السندات الامريكية ذات اجل عامين لاعلى مستوى في 19 شهر عند 0.5010% قبل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الاسبوع القادم.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.