Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

قوة الدولار والحذر السائد قبل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي يلقوا بثقلهم على الذهب

By تشرين2/نوفمبر 01, 2021 458

تغيرت اسعار الذهب تغير محدود يوم الاثنين حيث أبقى الدولار القوي المعدن تحت ضغط ، في حين يترقب المستثمرون بحذر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي بعد بيانات اظهرت ارتفاع اخر في التضخم.

تداولت المعاملات الفورية للذهب عند 1783.01 دولار للاونصة الساعه 0633 بتوقيت جرينتش ، بعد ان انخفضت بنسبة 1.5% لادنى مستوى في اسبوع يوم الجمعة. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.1% لـ 1784.801 دولار.

من المتوقع ان تختبر المعاملات الفورية للذهب الدعم عند 1776 دولار للاونصة ، وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو.

صرح هاللي كبير محللي السوق في أواندا  " رغم ان الاحتياطي الفيدرالي ربما يزيد كم التقليص الشهري للمشتريات ، من المرجح ان يصرحوا بقوة انه لا توجد زيادة لاسعار الفائدة قريبا. لكن لن يكون لاي من هذه الاخبار تأثير جيد للذهب لانه ينبغي ان تقود الدولار وعوائد السندات للارتفاع".

تقليص التحفيز ورفع اسعار الفائدة تدفع عوائد السندات الحكومية  للارتفاع ، وهو ما يزيد تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائد.

استقر الدولار بالقرب من اعلى مستوى في اسبوعين والذي سجل يوم الجمعة ، وهو ما جعل جاذبية الذهب محدودة لحائزي العملات الاخرى.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة 0.2% لـ 23.80 دولار للاونصة. وارتفع البلاتين بنسبة 0.9% لـ 1026.58 دولار ، في حين هبط البلاديوم 0.3% لـ 1996.57 دولار.

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.