Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يواصل مكاسبه مع ارتفاع التضخم الامريكي

By تشرين2/نوفمبر 11, 2021 280

ارتفعت اسعار الذهب يوم الخميس ، مواصلة انتعاشها الناجم عن ارتفاع أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة والذي حفز بعض الطلب على المعدن كتحوط من التضخم.

صعدت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 1852.90 دولار للاونصة الساعه 0710 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.3% لـ 1854.30 دولار.

ارتفع المعدن لاعلى مستوياته منذ 15 يونيو يوم الاربعاء بعد بيانات اظهرت تسجيل اسعار المستهلكين الامريكية اعلى مستوياتها في 31 عام الشهر الماضي.

صرح كونال شاه ، رئيس الأبحاث في نيرمال بانج كوموديتيز ، "يجب أن يرتفع الذهب من هنا بسبب توقعات التضخم المرتفعة وتباطؤ الاقتصادين الأمريكي والصيني" ، مضيفًا أن المعدن قد يرتفع إلى 1900 دولار في المدى القريب.

وقد ارتفع الذهب ايضا على الرغم من تسجيل الدولار اعلى مستوياته في عام وصعود عوائد السندات الامريكية ذات اجل 10 اعوام.

وصرح إيليا سبيفاك ، محلل إستراتيجي للعملات في ديلي إف إكس ، إن الأسعار قد تتراجع مع استيعاب الأسواق لبيانات مؤشر أسعار المستهلكين ، خاصة وسط مخاوف من أن الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي قد يشدد سياسته بشكل أكثر قوة.

زيادة اسعار الفائدة لتهدئة التضخم من شأنها ان تؤثر على الذهب لانها سترفع تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن.

ارتفعت المعاملات الفورية للفضة 1.1% لـ 24.90 دولار للاونصة. وارتفع البلاتين 1.1% لـ 1079.37 دولار ، وقفز البلاتين 0.4% لـ 2029.03 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.