Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يرتفع مع سعي المستثمرين للتحوط من ارتفاع التضخم

By تشرين2/نوفمبر 11, 2021 285

ارتفعت اسعار الذهب يوم الخميس ، مستقرة بالقرب من اعلى مستوى في الجلسة السابقة في خمسة اشهر ، حيث دفعت القفزة الكبيرة في التضخم الامريكي المستثمرين نحو استهداف الامان في المعدن.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.6% لـ 1861.08 دولار للاونصة الساعة 1054 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.8% لـ 1863.80 دولار.

ارتفع الذهب ، الذي ينظر اليه كملاذ تحوط من التضخم ، بأكثر من 2% لاعلى مستوى منذ منتصف يونيو يوم الاربعاء بعد بيانات اظهرت ارتفاع اسعار المستهلكين الامريكية في اكتوبر بأسرع وتيرة لها في 31 عام.

جاءت قوة المعدن ايضا رغم تسجيل الدولار اعلى مستوياته في 15 شهر. الدولار القوي من شأنه جعل الذهب اكثر تكلفة لحائزي العملات الاخرى.

تعززت المكاسب الاخيرة للمعدن من خلال النبرة الميسرة للبنوك المركزية الأسبوع الماضي ، حيث كرر الاحتياطي الفيدرالي وجهة نظره بأن التضخم "مؤقت" ومن المحتمل ألا يتطلب ارتفاع سريع في أسعار الفائدة.

من بين المعادن النفيسة الاخرى ، ارتفعت كلا من المعاملات الفورية للفضة والبلاتين بنسبة 1.3% لـ 24.95 دولار للاونصة و 1081.05 دولار على التوالي ، وارتفع البلاديوم 1.7% لـ 2054.42 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.