Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

عملات السلع مدعومة بامال ان يكون أوميكرون غير قوي

By كانون1/ديسمبر 07, 2021 265

استقر مؤشر الدولار وارتفعت العملات ذات المخاطرة يوم الثلاثاء ، حيث راهن المتداولون على ان متحور أوميكرون لن يكون بالخطورة المتوقعة في السابق.

تعافت الاسهم الاسيوية ليلا وقفزت اسعار النفط حيث تحسنت شهية المخاطرة بعد تقارير من جنوب افريقيا في وقت سابق من الاسبوع تفيد بأن حالات أوميكرون لم تظهر سوى اعراض خفيفة.

يوم الأحد ، صرح مسئول الأمراض المعدية في الولايات المتحدة ، أنتوني فوسي ، لشبكة CNN "لا يبدو أن هناك درجة كبيرة من الخطورة" حتى الآن.

قاد الدولار الأسترالي المكاسب يوم الثلاثاء ، مرتفعا بنسبة 0.6% إلى 0.70915 دولار الساعة 0902 بتوقيت جرينتش عقب اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي ، موسعًا مكاسبه من يوم الاثنين عندما حقق أفضل مكاسب بالنسبة المئوية في سبعة أسابيع.

لم يجر بنك الاحتياطي الأسترالي أي تغييرات في السياسة لكنه صرح إن أوميكرون لا يتوقع أن يعرقل الانتعاش الاقتصادي للبلاد. قال المحللون إن تكهنات السوق بشأن التقليص الأسرع لشراء سندات البنك المركزي تدعم العملة أيضًا.

في الوقت ذاته ، استقر مؤشر الدولار عند 96.363 ، في حين تراجع الملاذ الامن الين بنسبة 0.2% مقابل الدولار عند 113.705.

وانخفض اليورو بنسبة 0.2% عند 1.1263 دولار ، ولا يزال متأثرًا بتوقعات أن يشدد الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي السياسة بشكل أسرع من البنك المركزي الأوروبي الذي يميل للتيسير.

ارتفع الناتج الصناعي الألماني أكثر من المتوقع في أكتوبر في إشارة نادرة على قوة التصنيع ، لكن حذر المحللون من أن اختناقات العرض للمواد الخام والسلع الوسيطة ستواصل إعاقة الإنتاج في أكبر اقتصاد في أوروبا.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.