Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يرتفع مع عودة شهية المخاطرة في سوق العملات

By كانون1/ديسمبر 21, 2021 289

أدى تعافي شهية المخاطرة العالمية إلى ارتفاع الاسترليني قليلا مقابل الدولار في التداولات المبكرة في لندن يوم الثلاثاء ، بعد أن حذر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من أن المزيد من إجراءات الإغلاق قد تكون ضرورية.

تسببت مجموعة من المخاوف بشأن الانتشار السريع لمتحور أوميكرون ، وعمليات الإغلاق المحتملة في أوروبا ، بالإضافة إلى ضربة لخطط الإنفاق المالي للرئيس الأمريكي جو بايدن ، الى "تجنب المخاطرة" في أسواق العملات يوم الاثنين ، مع انخفاض الاسترليني إلى 1.3175  دولار.

لكن مع انعكاس الحركة يوم الثلاثاء ، تعافى الاسترليني تماشيا مع العملات الأخرى الحساسة للمخاطرة. وارتفع بنسبة 0.3% خلال اليوم الساعة 0919 بتوقيت جرينتش ، عند 1.3243 دولار، بعد أن محى مكاسبه عندما قفز إلى 1.33755 دولار بعد أن رفع بنك إنجلترا أسعار الفائدة الأسبوع الماضي.

مقابل اليورو ، استقر عند 85.355 بنس لليورو.

وصرح جونسون يوم الاثنين إنه سيتخذ "إجراءات أخرى" للحد من انتشار متحور أوميكرون إذا لزم الأمر ، واصفا الوضع بأنه "صعب للغاية".

وقالت وسائل إعلام بريطانية إن الوزراء عارضوا احتمال فرض قيود جديدة قبل عيد الميلاد.

أظهرت البيانات أن الاقتراض العام البريطاني انخفض إلى النصف تقريبا في الأشهر الثمانية الأولى من السنة المالية 2021/22 مقارنة بالعام الذي سبقه عندما كان وزير المالية ريشي سوناك عميقا في برنامجه للإنفاق على الأوبئة في حالات الطوارئ ، وفقًا للإحصاءات الرسمية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.