Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستقر بفعل موازنة المستثمرين بين رهانات زيادة الفائدة في وقت مبكر و زيادة انتشار الفيروس

By يناير 05, 2022 340

كافح الذهب من أجل الزخم يوم الأربعاء ، حيث وازن المشاركون في السوق بين احتمالات الزيادات المبكرة في أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي و حالات كوفيد 19 المتزايدة.

تغيرت المعاملات الفورية للذهب تغير طفيف عند 1815.68 دولار للاونصة الساعة 0602 بتوقيت جرينتش ، ولم تتغير العقود الاجلة للذهب الامريكي عند 1815.20 دولار.

صرح بريان لان ، العضو المنتدب في GoldSilver Central ، ما يضغط على الذهب هو "ارتفاع العوائد والدولار والفكرة المعلقة بأن أسعار الفائدة سترتفع في مارس - (المستثمرون) أكثر حذرًا في هذا الجانب".

ومع ذلك ، اضاف لان إن الذهب لا بد أن يكون مدعوم بالطلب على الملاذ الآمن حيث ستشتري المزيد من البنوك المركزية الذهب ، "إذا لم يتم كبح جماح أوميكرون واستمر كمشكلة على مستوى العالم".

حام مؤشر الدولار بالقرب من اعلى مستوى في اسبوعين يوم الاثنين ، متتبعا المكاسب في عوائد السندات الامريكية ، وهو ما جعل الذهب اقل جاذبية لحائزي العملات الاخرى .

ارتفعت عوائد السندات الامريكية ذات اجل 10 اعوام لاعلى مستوياتها في اكثر من شهر يوم الثلاثاء ، حيث يستعد المستثمرون لرفع اسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي بحلول منتصف العام لكبح التضخم المرتفع.

العوائد المرتفعة تزيد تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الذهب الذي لا يدر عائد.

سجلت الولايات المتحدة رقم قياسي عالمي بالإبلاغ عن ما يقرب من مليون إصابة جديدة بفيروس كورونا يوم الاثنين ، وفقا لإحصاء لرويترز.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.6% لـ 22.90 دولار للاونصة ، وانخفض البلاتين 0.4% لـ 968.13 دولار ، وهبط البلاديوم بنسبة 1.2% لـ 1847.84 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.