Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر دون اعلى مستوياته في اسبوعين قبل محضر الاحتياطي الفيدرالي مع تراجع الين

By يناير 05, 2022 292

استقر الدولار دون أعلى مستوياته في أسبوعين يوم الأربعاء حيث يترقب المتداولون صدور محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي لشهر ديسمبر ، مع تزايد التوقعات برفع سعر الفائدة في وقت مبكر من مارس وهو ما ابقى الين بالقرب من أدنى مستوى له في خمس سنوات.

قد يؤكد المحضر ، المقرر الساعة 1900 بتوقيت جرينتش ، على حساسية صانعي السياسة الأمريكية للتضخم واستعدادهم للتحرك. كثفت الأسواق رهاناتها على زيادة اسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية بحلول مارس وتسعيرها بالكامل بحلول شهر مايو.

مقابل سلة من منافسيه ، استقر مؤشر الدولار عند 96.269 بعد ان سجل اعلى مستوى في اسبوعين عند 96.462 في الجلسة السابقة.

صرح نيل كاشكاري رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس يوم الثلاثاء إنه يتوقع أن يحتاج البنك المركزي الأمريكي إلى رفع أسعار الفائدة مرتين هذا العام لمعالجة التضخم المرتفع باستمرار ، وهو ما عكس وجهة نظره طويلة الأمد القائلة بأن الأسعار ستحتاج إلى البقاء عند الصفر حتى عام 2024 على الأقل.

ستتم أيضا مراقبة بيانات العمالة الجزئية في الولايات المتحدة يوم الأربعاء وبيانات وظائف غير الزراعيين يوم الجمعة للحصول على دليل لمسار تكاليف الاقتراض.

تراجع الين الياباني عند مستويات الدعم النفسي مقابل العملة الامريكية عند 115.50 يوم الثلاثاء ليسجل ادنى مستوى في خمسة اعوام عند 116.35. وتداول عند 115.90 يوم الاربعاء.

في الوقت ذاته ، ارتفع الاسترليني حوالي 2.7% مقابل الدولار في أكثر من عشرة أيام تداول منذ 20 ديسمبر ، حيث يعتقد المتداولون أيضا أن ارتفاع حالات أوميكرون في بريطانيا لن تمنع بنك إنجلترا من رفع أسعار الفائدة.

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.