Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط ينخفض من اعلى مستوى في شهر مع ارتفاع مخزونات الوقود الامريكية

By يناير 06, 2022 792

فقدت اسعار النفط قوتها يوم الخميس ، متراجعة من اعلى مستوياتها في اكثر من شهر بعد ارتفاع مخزونات الوقود الامريكي وسط تراجع الطلب.

تراجعت العقود الاجلة لخام برنت 63 سنت او 0.8% لـ 80.17 دولار للبرميل الساعة 0727 بتوقيت جرينتش. وانخفضت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الامريكي الوسيط 58 سنت او ما يعادل 0.8% لـ 77.27 دولار للبرميل.

تراجعت مخزونات النفط الخام الأمريكية الأسبوع الماضي بينما ارتفعت مخزونات البنزين بأكثر من 10 ملايين برميل ، وهو أكبر زيادة أسبوعية منذ أبريل 2020 ، مع دعم الإمدادات في المصافي بسبب انخفاض الطلب على الوقود.

صرحت كارولين باين ، كبيرة اقتصادي السلع الأساسية في كابيتال إيكونوميكس في مذكرة: "تراجع الطلب الضمني على المنتجات - خاصة بالنسبة للبنزين - ، يشير إلى أن الجمهور يتوخى الحذر بشأن السفر في أعقاب ارتفاع حالات متحور أوميكرون".

من المرجح أن تستمر هذه المخاوف لبضعة أسابيع حتى الآن.

أبلغت الولايات المتحدة عن ما يقرب من مليون حالة إصابة بـ كوفيد 19 يوم الاثنين ، مسجلة رقما قياسيا عالميا حيث لم يظهر انتشار متحور أوميكرون أي علامات على التباطؤ .

بالإضافة إلى ذلك ، محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الذي اظهر أن صانعي السياسة قد يرفعون أسعار الفائدة بسرعة أكبر مما توقعته الأسواق ، القى بثقله على الأصول ذات المخاطر العالية مثل النفط.

يوم الأربعاء ، قفزت العقود الآجلة لخام برنت وغرب تكساس الوسيط إلى أعلى مستوياتها منذ أواخر نوفمبر ، حيث أشار قرار أوبك + بزيادة الإمدادات إلى تراجع القلق بشأن فائض كبير في الربع الأول.

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.