Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يرتفع مقابل اليورو بعد بيانات المملكة المتحدة

By يناير 14, 2022 267

ارتفع الاسترليني مقابل اليورو يوم الجمعة بعد البيانات الاقتصادية القوية ، في حين قام المستثمرون بتقييم تأثير التغيير المحتمل في القيادة في البلاد.

نما الاقتصاد البريطاني بنسبة 0.9% أقوى بكثير من المتوقع في نوفمبر ، مما رفعه أخيرا عن حجمه قبل دخول البلاد في أول إغلاق لـ كوفيد 19.

كان الاسترليني مؤخرا محصن من الضوضاء السياسية بينما كان مدعوما بتوقعات رفع أسعار الفائدة من قبل بنك إنجلترا هذا العام.

وارتفع بنسبة 0.2% إلى 1.3737 دولار مقابل الدولار الضعيف ، مقتربا من أعلى مستوى منذ 4 نوفمبر الذي سجله يوم الخميس عند 1.3749 دولار.

تراجع الدولار الامريكي لليوم الرابع على التوالي يوم الجمعة لادنى مستوياته في اكثر من شهرين حيث أخذ المستثمرون وجهة نظر مفادها أن معظم التشدد الأخير من البنك المركزي الأمريكي قد تم تسعيره بالفعل.

وارتفع الاسترليني بنسبة 0.1% مقابل اليورو عند 83.49 بنس ، ليس بعيدا عن اعلى مستوياته مقابل العملة الموحده منذ فبراير 2020 والذي سجل يوم الثلاثاء.

صرح محللوING إن بيانات المملكة المتحدة "تشير إلى أن الاقتصاد البريطاني ربما كان لديه القليل من العزلة في فترة ديسمبر المقيدة بكوفيد".

وأضافوا: "لا زال من المتوقع رفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس من بنك إنجلترا مع وجود احتمال بنسبة 80% في اجتماع الثالث من فبراير - والذي من المحتمل أن يبقي الاسترليني مدعوما خلال الأسابيع المقبلة".

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.