Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار ينخفض لليوم الرابع بفعل اراء بشأن اسعار الفائدة الامريكية مع ارتفاع الين

By يناير 14, 2022 255

انخفض الدولار الأمريكي لليوم الرابع على التوالي يوم الجمعة إلى أدنى مستوياته في أكثر من شهرين حيث أخذ المستثمرون وجهة نظر مفادها أن معظم التشدد الأخير من البنك المركزي الأمريكي قد تم تسعيره بالفعل.

يوم الجمعة ، تراجعت العملة الامريكية بنسبة 0.2% لـ 94.62 مقابل سلة من العملات ، وهو ادنى مستوى منذ اوائل نوفمبر. على اساس اسبوعي ، من المقرر أن تنخفض العملة الامريكية بنسبة 1.11% ، وهو أكبر انخفاض منذ ديسمبر 2020. يوم الخميس ، انخفضت دون متوسط ​​تحرك 100 يوم للمرة الأولى منذ يونيو 2021.

مقابل منافسيه ، كانت خسائر الدولار أكثر وضوحا مقابل الين الياباني واليوان الصيني ، حيث انخفض مقابلهما بنسبة 0.4% و 0.3% على التوالي.

في حين استفاد الين كملاذ آمن من ضعف الأسهم العالمية ، وافاد تقرير لرويترز بأن بنك اليابان يدرس كيفية البدء في رفع أسعار الفائدة في نهاية المطاف ، وهو ما أدى إلى انخفاض الدولار الأسترالي وعوائد السندات الأمريكية ، والقى بثقله ايضا على الدولار.

ارتفع اليورو بأكثر من 1% هذا الاسبوع وخرج من النطاق الذي ظل محتفظ به منذ أواخر نوفمبر ، مسجلا أعلى مستوى منذ 11 نوفمبر عند 1.1483 دولار.

وارتفع الاسترليني ، متحديا أزمة سياسية تهدد موقف رئيس الوزراء بوريس جونسون ، مع توجه الاسترليني إلى مكاسب للاسبوع الرابع على التوالي بأكثر من 0.5%.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.