Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ضعف الدولار يعزز الاسترليني لاعلى مستوياته في اكتوبر وتجاهل معاناة جونسون

By يناير 13, 2022 377

سجل الاسترليني أعلى مستوياته في أواخر أكتوبر مقابل الدولار الضعيف يوم الخميس حيث يتوقع المستثمرون رفع اسعار الفائدة في فبراير من بنك إنجلترا لدعم الاسترليني وشهدوا مخاطر سياسية محدودة مرتبطة بفضيحة رئيس الوزراء بوريس جونسون.

فقد الدولار قوته مقابل معظم العملات المنافسة بعد أن أظهرت البيانات أن التضخم في الولايات المتحدة لم يكن أعلى من المتوقع في ديسمبر ، مما دفع المتداولين إلى خفض المراكز الطويلة.

في تداولات لندن الصباحية ، سجل الاسترليني اعلى مستوى عند 1.3747 دولار ، وهو مستوى لم يرى منذ 29 اكتوبر 2021.

مقابل اليورو ، استقر الاسترليني عند 83.49 بنس لكنه مقترب من اعلى مستوى في فبراير 2020 والذي لامسه مقابل العملة الموحده يوم الثلاثاء.

كان لدعوات جونسون للاستقالة بعد أن اعترف بحضور تجمع "أحضر الخمر الخاص بك" في مقر إقامته الرسمي خلال أول إغلاق لفيروس كورونا في بريطانيا تأثير سلبي محدود على العملة.

تسعر الاسواق فرصة بنسبة 100% لرفع اسعار الفائدة 15 نقطة اساس في شهر فبراير.

دعا قادة جميع أحزاب المعارضة الرئيسية بوريس جونسون إلى الاستقالة ، في حين أصبح زعيم المحافظين في اسكتلندا أول شخصية في حزبه تقول إن على جونسون أن يستقيل الآن.

قلل وكلاء المراهنات من احتمالاتهم بشأن استبدال جونسون كرئيس للوزراء هذا العام ، مع اعتبار الانتخابات المحلية في مايو لحظة أخرى من الخطر.

صرح محللو ING في مذكرة أن "فرص استقالة رئيس الوزراء البريطاني جونسون آخذة في الارتفاع ، لكن الاسترليني يبدو محصن ضد الضوضاء السياسية وقد لا يعاني من تغيير القيادة في البلاد".

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.