Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يستقر عند اعلى مستوياته في اسبوع ونصف قبل تصويت البنك المركزي

By فبراير 02, 2022 255

قفز الاسترليني لاعلى مستوى في اسبوع ونصف يوم الاربعاء قبل اجتماع بنك انجلترا يوم الخميس حيث من المتوقع على نطاق واسع ان يرفع صانعي السياسة اسعار الفائدة.

يسعر المستثمرون 25 نقطة اساس لرفع اسعار الفائدة من بنك انجلترا لـ 0.50% في 3 فبراير ويتوقع اقتصاديون استطلعت رويترز ارائهم نفس النتيجة من الاجتماع.

في تداولات لندن المبكرة ، ارتفع الاسترليني عند 1.3549 دولار ، وهو اعلى مستوى منذ 24 يناير. مقابل اليورو ، استقر على نطاق واسع عند 83.37 بنس.

يعد بنك إنجلترا أول من قام من بين أقرانه في الأسواق برفع أسعار الفائدة في ديسمبر ، وتتوقع أسواق المال الآن رفع اسعار الفائدة هذا العام بـ 100 نقطة اساس.

في حين أن هذه التوقعات القوية بشأن معدل الفائدة قد تم تسعيرها بالفعل في المستويات الحالية للاسترليني ، والذي ارتفع بنسبة 0.6% حتى الآن هذا العام ، يعتقد المحللون أن العملة البريطانية يمكن أن تمدد مكاسبها إذا اتخذ صانعو السياسة نبرة أكثر تشدد لكبح التضخم.

يعتقد معظم الاقتصاديين الذين استطلعت رويترز آراءهم أيضا أن بنك إنجلترا سيشير إلى نهجه لبدء سحب برنامج التسهيل الكمي البالغ 895 مليار استرليني (1.2 تريليون دولار).

تجاهلت أسواق العملات اخر الأخبار بشأن الأزمة السياسية في بريطانيا بسبب حفلات الاغلاق في داونينج ستريت ، حيث قال أحد كبار المشرعين إنه سيقدم خطاب بسحب الثقة من رئيس الوزراء بوريس جونسون يوم الأربعاء.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.