Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو ينخفض مع انعاش بيانات الوظائف الامريكية المضاربين على ارتفاع الدولار

By فبراير 07, 2022 240

ابتعد اليورو عن أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع يوم الاثنين حيث استمد الدولار قوته من بيانات الوظائف الأمريكية القوية وقبل أرقام التضخم المقرر صدورها في وقت لاحق هذا الأسبوع ، والتي من المرجح أن تعزز التوقعات برفع الاحتياطي الفيدرالي لاسعار الفائدة في مارس.

تراجعت العملة الأوروبية المشتركة بنحو 0.14% إلى ادنى مستوى عند 1.1423 دولار في التداولات الآسيوية يوم الاثنين ، بعد أن سجلت أعلى مستوياتها منذ منتصف يناير يوم الجمعة.

جاءت هذه المكاسب مدفوعة بتحول البنك المركزي الأوروبي نحو التشدد الأسبوع الماضي ، مما أدى بالأسواق إلى تقديم التوقيت المحتمل لارتفاع اسعار الفائدة في منطقة اليورو ، ودفع عوائد السندات للارتفاع بحدة.

ومع ذلك ، وجد الدولار بعد ذلك الدعم حيث ارتفعت عوائد السندات الأمريكية بعد بيانات الوظائف التي جاءت أفضل بكثير من المتوقع.

استقرت عوائد السندات الامريكية لاجل عامين في ساعات التداول الاسيوية يوم الاثنين بعد ان ارتفعت بحدة بعد بيانات الوظائف ، ولامست لفترة وجيزة اعلى مستوياتها في عامين عند 1.33%.

وحافظت عوائد السندات لاجل 10 اعوام على مكاسبها المحققة يوم الجمعة وتتداول عند 1.9014%.

تراجع الين طفيفا عند 115.35 دولار ، وتداول الاسترليني عند 1.3521 دولار.

وهو ما رفع مؤشر الدولار عند 95.582 ، مرتفعا بنسبة 0.1%.

ستترقب الأسواق أيضا الخطابات المجدولة من صانعي السياسة في الاحتياطي الفيدرالي والمملكة المتحدة ، والبنوك المركزية الأوروبية والأسترالية والكندية ، لمعرفة ما إذا كانت ستتخلى عن أي تلميحات أخرى بشأن سياسة معدل الفائدة.

قال كلاس نوت ، رئيس البنك المركزي الهولندي وأحد أكثر أعضاء مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي تشددا ، يوم الأحد إنه يتوقع زيادة الفائدة في الربع الأخير من هذا العام.

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.