Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب مستقر بالقرب من اعلى مستوياته في اسبوع مع زيادة مخاطر التضخم

By فبراير 07, 2022 410

ارتفعت اسعار الذهب يوم الاثنين حيث أدت الضغوط التضخمية المتزايدة والمخاوف بشأن أوكرانيا إلى استمرار الطلب على المعدن ، في حين ينتظر المستثمرون المزيد من البيانات هذا الأسبوع لتقييم مدى قوة زيادة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% إلى 1811 دولار للاونصة الساعة 1048 بتوقيت جرينتش ، بعد أن سجلت أعلى مستوياتها منذ 27 ينايرعند 1814.91 دولار في وقت سابق من الجلسة. وارتفعت العقود الآجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.2% إلى 1811.70 دولار.

صرح المحلل في ساكسو بنك ، أولي هانسن ، "كان الذهب وسيلة تحوط رائعة الشهر الماضي ضد انخفاض الأسهم وارتفاع عوائد السندات ، وهذا يضيف إلى الحالة الإيجابية الكامنة وراء الذهب في الوقت الحالي" ، مضيفا أن تقرير الوظائف الأمريكية القوي يوم الجمعة كان بمثابة تحد آخر تجاوزه الذهب. "

"من الواضح أن مزيج التضخم ليس مؤقت ... وهناك مشكلة أخرى لا يمكننا تجاهلها وهي المخاطر الجيوسياسية الموجودة حاليا في السوق فيما يتعلق بروسيا وأوكرانيا."

استقرت عوائد السندات الامريكية لاجل 10 اعوام بالقرب من اعلى مستوياتها منذ ديسمبر 2019 والتي سجلت يوم الجمعة بعد ان اظهر تقرير الوظائف الامريكي ان وظائف غير الزراعيين قفزت بمقدار 467 الف وظيفة الشهر الماضي ، وهو ما عزز الموقف المتشدد للاحتياطي الفيدرالي.

يترقب المستثمرون الان ارقام التضخم الامريكية المقررة يوم الخميس بحثا عن مزيد من الدلائل حول رفع اسعار الفائدة الامريكية.

من ناحية اخرى ، قفزت الفضة بنسبة 1% لـ 22.72 دولار للاونصة ، وانخفض البلاتين بنسبة 1.3% لـ 1010.58 دولار ، وهبط البلاديوم بنسبة 1.7% لـ 2245.29 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.