Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط ينخفض من اعلى مستوى في 7 سنوات قبل المزيد من المحادثات بين امريكا وايران

By فبراير 08, 2022 421

تراجعت أسعار النفط يوم الثلاثاء قبل استئناف المحادثات الغير مباشرة بين الولايات المتحدة وإيران ، والتي قد تحيي الاتفاق النووي الذي قد يؤدي إلى رفع العقوبات المفروضة على مبيعات النفط الإيرانية ، ويزيد الإمدادات العالمية.

انخفض خام برنت 48 سنت أو 0.24% إلى 92.47 دولار للبرميل الساعة 0716 بتوقيت جرينتش بعد أن سجل أعلى مستوى في سبع سنوات عند 94 دولار يوم الاثنين. وانخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 14 سنت أو 0.16% إلى 91.18 دولار للبرميل.

لامس كلا عقدي النفط اعلى مستوياتهما في سبع سنوات ، مدعومين بالطلب العالمي القوي ، والتوترات المستمرة في أوروبا الشرقية واحتمال انقطاع الإمدادات بسبب الظروف الجوية الباردة في الولايات المتحدة.

وستستأنف المحادثات بشأن إحياء الاتفاق النووي الإيراني لعام 2015 ، والتي تجرى في فيينا ، يوم الثلاثاء بعد توقف دام 10 أيام. أعادت الولايات المتحدة بعض الإعفاءات من العقوبات ، بينما تطالب إيران برفع كامل للعقوبات وضمانة أمريكية بعدم اتخاذ المزيد من الإجراءات العقابية.

صرح إدوارد مويا المحلل في أوندا ، إنه بينما حفز التفاؤل بشأن المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران بعض عمليات جني الأرباح ، فمن المرجح أن يكون ضعف أسعار النفط قصير الأجل حيث لا تزال سوق النفط تعاني من عجز في الامدادات.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.