Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يحوم بالقرب من اعلى مستوياته في 8 اشهر مع انخفاض العوائد وعودة الازمة الاوكرانية للظهور

By فبراير 17, 2022 543

ارتفعت اسعار الذهب يوم الخميس نحو اعلى مستوياته في 8 اشهر والذي سجلها في وقت سابق هذا الاسبوع مع انخفاض عوائد السندات ، في حين دفعت التقارير عن إطلاق قذائف الهاون في شرق أوكرانيا المستثمرين إلى السعي نحو الذهب كملاذ امن.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.4% عند 1876.41 دولار للاونصة الساعة 0624 بتوقيت جرينتش ، وتحوم بالقرب من اعلى مستوى في يونيو عند 1879.48 دولار والذي سجل يوم الثلاثاء. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.4% لـ 1878.40 دولار.

اتهم الانفصاليون المدعومون من روسيا في شرق أوكرانيا القوات الحكومية يوم الخميس بفتح النار على أراضيهم أربع مرات خلال الـ24 ساعة الماضية. ولم يتضح على الفور مدى خطورة الحوادث.

صرح نيكولاس فرابيل ، المدير العام العالمي في ABC Bullion ، إن السوق حساس لتدفق الأخبار حول الجغرافيا السياسية لأوكرانيا وروسيا.

استعاد الدولار الامريكي قوته بعد التقاريرعن الهجوم والتي دفعت المستثمرين الى القلق من نشوب حرب اوسع واستهدفوا الامان.

تعزز الذهب ايضا بفعل محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الشهر الماضي والذي لمح بأن البنك المركزي لن يكون قوي في تشديد سياسته كما كان يخشى.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.1% لـ 23.53 دولار للاونصة ، واستقر البلاتين بنسبة 0.7% لـ 1068.57 دولار ، وهو اعلى مستوى في 3 اشهر ، في حين ارتفع البلاديوم 1.8% لـ 2321.38 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.