Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يرتفع بعد تصريح روسيا بانها لا تزال منفتحة على الدبلوماسية

By فبراير 22, 2022 534

ارتفع اليورو يوم الثلاثاء مقابل الدولار ، بعد أن انخفض في وقت سابق إلى أدنى مستوياته في أكثر من أسبوع ، حيث يأمل التجار في تجنب الحرب في أوكرانيا بعد أن قال متحدث باسم الكرملين إن موسكو ظلت منفتحة على الدبلوماسية.

بعد أوامر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بنشر القوات في منطقتين انفصاليتين في أوكرانيا ، انخفض اليورو إلى أدنى مستوى في ثمانية أيام مقابل الدولار .

الساعة 1250 بتوقيت جرينتش ، ارتفع اليورو بنسبة 0.4% إلى 1.1352 دولار بعد تقارير عن أمل الكرملين في أن يساعد اعتراف روسيا بمنطقتين أوكرانيتين منفصلتين كمستقلتين في استعادة الهدوء وأن تعترف روسيا بالحدود الحالية للمناطق الانفصالية.

ارتفع اليورو بنسبة 0.6% مقابل الفرنك السويسري إلى 1.0422 ، بعد أن انخفض خلال الليل إلى أدنى مستوى في شهر عند 1.033 مقابل الملاذ الآمن.

أدى تزايد العزوف عن المخاطرة وسط ارتفاع أسعار الغاز والمخاوف بشأن حرب محتملة في أوكرانيا إلى ارتفاع معدل تقلب اليورو لمدة شهر واحد إلى أعلى مستوياته في 15 شهر ، مع تعهد الغرب بفرض عقوبات ردا على قوات بوتين في أوكرانيا.

تراجع الدولار الامريكي الملاذ الامن الاخر بنسبة 0.2% عند 95.938 مقابل سلة من العملات بما فيها اليورو ، حيث يترقب المستثمرون مزيد من التطورات في الازمة.

أظهر مسح أن مناخ الأعمال في ألمانيا ارتفع أكثر من المتوقع إلى 98.9 هذا الشهر ، من 96.5 المعدل بالزيادة في يناير على الرغم من مخاوف الطاقة المتعلقة بأوكرانيا ، وهو ما قدم ايضا بعض الدعم لليورو.

تستعد الولايات المتحدة وحلفاؤها الأوروبيون لإعلان عقوبات على روسيا يوم الثلاثاء

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.