Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يرتفع 0.5% مقابل الدولار قبل اجتماع البنك المركزي الاوروبي

By مارس 09, 2022 428

ارتفع اليورو والعملات الأوروبية الأخرى يوم الأربعاء قبل اجتماع البنك المركزي هذا الأسبوع وبدعم من التقارير التي تفيد بأن الاتحاد الأوروبي يناقش إصدار سندات مشتركة لتمويل الإنفاق على الطاقة والدفاع.

بعد أن لامس أدنى مستوى في 22 شهر يوم الإثنين متراجعا لـ 1.0806 دولار ، ارتفع اليورو بنسبة 0.5% خلال اليوم إلى 1.0946 دولار بمساعدة تقرير نقلا عن مسئولين لم يذكروا اسمائهم إن الاتحاد الأوروبي يناقش اصدار مشترك للسندات.

ارتفع الاسترليني بنسبة 0.3% مقابل الدولار لـ 1.3134 دولار.

صرحت جين فولي ، رئيسة إستراتيجية الفوركس في رابوبنك بلندن: "تعرضت العملات الأوروبية لضغوط شديدة خلال الأسبوعين الماضيين ، وبدت بعض هذه التقييمات ممتدة".

وأضافت أن "أخبار أمس التي تفيد بأن الاتحاد الأوروبي يفكر في إصدار ديون لتمويل الإنفاق على الطاقة والدفاع دعمت اليورو وساعدت على إطلاق نغمة أفضل في اليورو والعملات الأوروبية".

لكن صرح المحللين أيضا إنه من غير المرجح أن يرتفع اليورو كثيرا في حين أن هناك الكثير من القلق بشأن انتشار الحرب في أوكرانيا.

يجتمع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس ولكن وسط شبح الركود التضخمي ، توقعت أسواق المال أن يقوم صانعي السياسة بتأجيل رفع أسعار الفائدة حتى أواخر العام.

انخفض الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات بما في ذلك اليورو بنسبة 0.35% عند 98.764 ، دون أعلى مستوى في 22 شهر والذي لامسه يوم الاثنين.

واضاف المحللون إن التوقعات الخاصة برفع اسعار الفائدة الامريكية والطلب على الملاذ الآمن تشير إلى أن الدولار الأمريكي من غير المرجح أن يتخلى عن الكثير من مكاسبه.

في الوقت ذاته ، من المتوقع أن تهيمن السلع على تداولات العملات الأجنبية ، كما صرح محللو ING.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.