Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يرتفع مع تتبع المستثمرين للمحادثات بين روسيا وأوكرانيا ،وترقب لمؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي

By مارس 10, 2022 502

تعزز الذهب يوم الخميس بعد تصحيح حاد في الجلسة السابقة مع استمرار المخاوف بشأن الأزمة الروسية الأوكرانية بعد عدم إحراز أي تقدم في المحادثات بين الجانبين ، في حين من المرجح أيضا أن توفر بيانات التضخم الأمريكية الرئيسية اتجاه.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% إلى 1996.09 دولار للاونصة الساعة 1047 بتوقيت جرينتش بعد ان انخفضت بنسبة 3% يوم الأربعاء. ارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.7% إلى 2002.40 دولار.

صرح هان تان ، كبير محللي السوق في Exinity: "أظهر المضاربون على ارتفاع الذهب عدم ارتياح كبير في ارتفاع الأسعار وسط مؤشرات على أن الأزمة الأوكرانية قد تؤدي إلى تفاقم التوقعات الاقتصادية العالمية بشكل كبير".

التقى وزيرا خارجية روسيا وأوكرانيا يوم الخميس في تركيا ، وهو أعلى مستوى اتصال بين البلدين منذ بدء الحرب في 24 فبراير ، لكن اظهرت مؤتمرات صحفية متزامنة أنهما لم يحرزا أي تقدم.

أدى الاندفاع نحو الأصول الآمنة في وقت سابق من هذا الأسبوع بسبب الأزمة الأوكرانية إلى دفع أسعار الذهب إلى ما يقرب من المستويات القياسية التي سجلتها في أغسطس 2020.

يترقب المستثمرون أيضا بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكية لشهر فبراير والتي من المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم ، على خلفية ارتفاع أسعار النفط وقبل بيان السياسة التالي للاحتياطي الفيدرالي في 16 مارس.

انخفض البلاديوم ، الذي يستخدمه صانعو السيارات في المحولات الحفازة للحد من الانبعاثات ، أخيرا بنسبة 0.4% إلى 2926.54 دولار للأونصة. وسجل المعدن مستوى قياسي عند 3440.76 دولار يوم الإثنين ، مدفوع بمخاوف من تعطل الإمدادات من روسيا أكبر منتج.

استقرت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.3% لـ 25.80 دولار للاونصة ، في حين ارتفع البلاتين بنسبة 1.1% لـ 1087.32 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.