Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع مع تبديد عوائد السندات المستقرة وشهية المخاطرة جاذبية المعدن

By مارس 14, 2022 394

تراجعت اسعار الذهب يوم الاثنين حيث رفعت توقعات رفع اسعار الفائدة الامريكية عوائد السندات لاعلى مستوياتها في شهر ، في حين خففت امال احراز تقدم في محادثات السلام بين روسيا واوكرانيا جاذبية المعدن كملاذ امن.

الذهب اكثر حساسية لرفع اسعار الفائدة الامريكية ، والتي تزيد تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائد.

انخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.5% عند 1976.31 دولار للاونصة الساعة 0457 بتوقيت جرينتش. وتراجعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.3% لـ 1979.40 دولار.

صرحت مارجريت يانج ، الخبيرة الإستراتيجية في ديلي إف إكس "أحد الأسباب الرئيسية هو ارتفاع عوائد سندات الخزانة. كما يبدو أن السوق تقوم بالتسعير في اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية يوم الأربعاء حيث قد يبدأ الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في دورة التشديد. لذلك ، هذا عامل سلبي للذهب.

ارتفعت عوائد السندات الامريكية لاجل 10 اعوام بالقرب من اعلى مستوى في شهر حيث من المتوقع على نطاق واسع ان يرفع الاحتياطي الفيدرالي الامريكي اسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية في حدث يستمر يومين في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

بعد الضغط على طلب الذهب كملاذ الآمن، تقدمت الأسهم العالمية على أمل الهدوء في أزمة أوكرانيا حتى مع احتدام القتال.

وانخفض البلاديوم ، الذي يستخدمه صانعو السيارات في المحولات الحفازة للحد من الانبعاثات ، بنسبة 4.1% إلى 2700.75 دولار للأونصة. سجل المعدن مستوى قياسي مرتفع عند 3440.76 دولار الأسبوع الماضي ، مدفوع بمخاوف من تعطل الإمدادات من روسيا أكبر منتج.

من بين المعادن الاخرى ، تراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.4% لـ 25.69 دولار للاونصة ، في حين انخفض البلاتين بنسبة 1.8% لـ 1060.45 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.