Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

البلاديوم يتراجع بأكثر من 10% بفعل تلاشي مخاوف الامدادات والذهب يهبط 1%

By مارس 14, 2022 398

تراجع البلاديوم بأكثر من 10% يوم الاثنين ، ماحيا الجزء الأكبر من الصعود الذي دفعه إلى مستويات قياسية عالية خلال أزمة أوكرانيا مع انحسار مخاوف الإمدادات. ووسط آمال حذرة بإحراز تقدم في محادثات السلام ، وانخفض الذهب أيضا بأكثر من 1%.

انخفض البلاديوم المحفز التلقائي ، والذي تعد روسيا أكبر منتج له ، بنسبة 9.3% إلى 2555.46 دولار للاونصة الساعة 1102 بتوقيت جرينتش ، حيث يواجه أكبر نسبة انخفاض يومي في تسعة أشهر على الأقل. وهبط بما يصل إلى 11.1% في وقت سابق من الجلسة.

أدت الآمال المبدئية بإحراز تقدم في محادثات السلام بين أوكرانيا وروسيا إلى رفع أسواق الأسهم يوم الاثنين. وصرحت أوكرانيا إنها بدأت محادثات "صعبة" بشأن وقف إطلاق النار وسحب فوري للقوات وضمانات أمنية مع روسيا بعد أن أبلغ الجانبان عن إحراز تقدم نادر في نهاية الأسبوع.

انخفض البلاديوم بنسبة 3.7% لـ 1039.85 دولار. وتراجعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 1.2% عند 1962.01 دولار للاونصة ، في حين تراجعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 1% لـ 1964 دولار.

وما ضغط ايضا على المعدن الذي لا يدر عائد ، ارتفاع عوائد السندات الامريكية لاجل 10 اعوام بفعل توقع ان يرفع الاحتياطي الفيدرالي الامريكي اسعار الفائدة في اجتماعه المستمر يومين في وقت لاحق هذا الاسبوع.

وانخفضت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 2.3% لـ 25.20 دولار للاونصة.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.