Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الين ينخفض لادنى مستوى في 5 سنوات مع استعداد باقي العالم لرفع اسعار الفائدة

By مارس 14, 2022 1004

سجل الدولار اعلى مستوى في خمسة سنوات مقابل الين يوم الاثنين ، حيث يستعد المتداولون لبدء الاحتياطي الفيدرالي لرفع اسعار الفائدة ، بينما يعتقد أن بنك اليابان لا يزال يميل للتيسير النقدي.

تراجعت أسعار السلع والعملات السلعية وسط آمال بإحراز تقدم في محادثات السلام بين روسيا وأوكرانيا. ارتفعت العملات المشفرة بعد أن صرح رئيس شركة تيسلا إيلون ماسك على تويتر إنه يمتلك ولن يبيع الإيثر والبيتكوين والدوجكوين.

لامس الدولار 117.88 ين في التداولات الآسيوية ، وهو أقوى مستوى منذ يناير 2017 ، في بداية أسبوع حافل من اجتماعات البنوك المركزية في الولايات المتحدة وبريطانيا واليابان.

صرح المحللون في بنك إم يو إف جي الياباني: "من غير المتوقع أن يمنع الصراع في أوكرانيا بنك إنجلترا والاحتياطي الفيدرالي من رفع أسعار الفائدة في الأسبوع المقبل بينما يقف بنك اليابان مكتوفا".

"ما لم يكن هناك خفض كبير في التصعيد في الصراع في أوكرانيا ، يجب أن يظل الدولار أقوى."

تسعر العقود الآجلة بين ست وسبع زيادات في أسعار الفائدة الأمريكية بمقدار 25 نقطة أساس هذا العام ، وستة في بريطانيا حيث تضيف الحرب في أوكرانيا إلى الضغوط التضخمية العالمية.

على النقيض ، من المقرر أن يظل بنك اليابان يميل للتيسير في اجتماعه هذا الأسبوع حيث يحاول صانعي السياسة تعزيز التعافي الاقتصادي الضعيف للبلاد من الوباء.

ظهر بصيص أمل في إحراز تقدم نحو السلام بعد أن صرحت نائبة وزيرة الخارجية الأمريكية ويندي شيرمان إن روسيا أظهرت علامات على أنها قد تكون على استعداد لإجراء مفاوضات جوهرية بشأن أوكرانيا .

ارتفع مؤشر الدولار لـ 99.214.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.