Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر مع بقاء الين بالقرب من ادنى مستوياته في 5 سنوات

By مارس 14, 2022 417

انخفض الدولار مع افتتاح الأسواق الأوروبية يوم الاثنين ، لكنه لا يزال بالقرب من أعلى مستوى في خمس سنوات مقابل الين الياباني حيث يستعد المستثمرون لأسبوع حافل من اجتماعات البنوك المركزية الرئيسية.

بعد أن أدت حالة عدم اليقين بشأن الحرب في أوكرانيا إلى عمليات بيع مكثفة في السوق يوم الجمعة ، انتعشت أسواق الأسهم يوم الاثنين وتراجعت أسعار السلع الأساسية مرة أخرى.

وأرجع المحللون عودة الرغبة في المخاطرة إلى حقيقة أن المفاوضين الروس والأوكرانيين ألمحوا إلى إحراز تقدم في محادثات السلام.

أسواق العملات مدفوعة أيضا بالتوقعات بأن الاحتياطي الفيدرالي سيرفع أسعار الفائدة في اجتماعه هذا الأسبوع ، الذي ينتهي يوم الأربعاء.

يسعر المستثمرون نسبة 93% لزيادة 25 نقطة أساس.

وأشار رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول الأسبوع الماضي إلى زيادات متعددة في أسعار الفائدة هذا العام.

ارتفع مؤشر الدولار خلال التداولات الآسيوية ، واقترب من أعلى مستوى في 22 شهر مع ارتفاع عوائد السندات الأمريكية قصيرة الأجل الحساسة لسعر الفائدة ، لكنه انخفض بعد ذلك مع افتتاح الأسواق الأوروبية.

الساعة 0857 بتوقيت جرينتش ، انخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.1% خلال اليوم عند 98.886.

صرح آدم كول ، كبير محللي العملة في RBC ، في مذكرة للعملاء: "نعلم في هذه المرحلة أن الاحتياطي الفيدرالي يركز بشدة على التضخم ، لذلك نتوقع أن يواصل باول موازنة هذا التحدي بشأن الصراع في أوكرانيا".

سجل الدولار الامريكي اعلى مستوى في خمسة اعوام مقابل الين الياباني ليلا عند 117.88 حيث يراهن المستثمرون ان بنك اليابان ، الذي يجتمع يوم الجمع ، سيبقي على موقفه الميسر للسياسة رغم زيادة الضغوط التضخمية.

الساعة 0900 بتوقيت جرينتش ، تراجع الزوج لـ 117.775.

ولايزال الاسترليني بالقرب من ادنى مستوى في 16 شهر ، مستقرا خلال اليوم عند 1.30415 دولار ، قبل اجتماع بنك انجلترا يوم الخميس.

وارتفع اليورو بنسبة 0.5% عند 1.0953 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.