Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب مقيد بنطاق محدد مع ترقب الاسواق لازمة أوكرانيا وموقف سياسة الاحتياطي الفيدرالي

By مارس 24, 2022 376

تداولت اسعار الذهب في نطاق محدود يوم الخميس ، حيث توخت الاسواق الحذر بشأن الصراع بين روسيا وأوكرانيا وقبل بيانات التضخم الأمريكية التي يمكن أن تقدم أدلة جديدة حول موقف السياسة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

استقرت المعاملات الفورية للذهب عند 1943.33 دولار للاونصة الساعة 0740 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.3% عند 1942.40 دولار.

واصل المستثمرون تقييم توقعات أسعار الفائدة الامريكية ويترقبوا بيانات طلبات اعانة البطالة الاسبوعية ، وهي مقياس للصحة الاقتصادية للبلاد ، الساعة 1230 بتوقيت جرينتش.

دعا الزعيم الأوكراني إلى التضامن يوم الخميس ، بعد شهر من بدء الغزو الروسي.

ارتفعت أسعار الذهب بالقرب من أعلى مستوياتها القياسية في وقت سابق هذا الشهر ، لكنها شهدت بعد ذلك انخفاض يرجع إلى اجتماع سياسة البنك المركزي الأمريكي الرئيسي الأسبوع الماضي.

سجلت عوائد السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات أعلى مستوياتها في ما يقرب من ثلاث سنوات يوم الأربعاء ، وهو ما زاد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن ذات العائد الصفري.

من بين المعادن الاخرى ، ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.1% عند 25.08 دولار للاونصة ، وهبط البلاتين بنسبة 0.5% لـ 1015.24 دولار وارتفع البلاديوم بنسبة 0.6% لـ 2526.52 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.