Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يرتفع حيث طغت العقوبات الروسية الجديدة على مخاوف الطلب

By أبريل 06, 2022 297

ارتفعت العقود الآجلة للنفط يوم الأربعاء مقلصة خسائرها المبكرة ، حيث أثار التهديد بفرض عقوبات جديدة على روسيا مخاوف بشأن الإمدادات ، مما طغى على مخاوف من ضعف الطلب في أعقاب زيادة مخزونات الخام الأمريكية وإغلاق شنغهاي الممتد.

ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 49 سنت أو 0.5% إلى 107.13 دولار للبرميل الساعة 0657 بتوقيت جرينتش بعد أن تراجعت إلى 105.06 دولار في وقت سابق من الجلسة.

وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 21 سنت أو 0.2% إلى 102.17 دولار للبرميل ، بعد انخفاضها إلى 100.37 دولار في التداولات المبكرة.

أعدت الولايات المتحدة وحلفاؤها يوم الأربعاء ، عقوبات جديدة على موسكو بسبب جرائم قتل المدنيين في شمال أوكرانيا ، والتي وصفها الرئيس فولوديمير زيلينسكي بأنها "جرائم حرب" تطالب بعقوبات مماثلة. ونفت روسيا استهداف المدنيين.

صرح توشيتاكا تازاوا ، المحلل في شركة فوجيتومي سيكيوريتيز: "تنمو المخاوف مرة أخرى بشأن شح الامدادات مع تصعيد الولايات المتحدة وأوروبا العقوبات على روسيا".

ومن شأن عقوبات الاتحاد الأوروبي المقترحة ، والتي يجب أن توافق عليها الدول الأعضاء البالغ عددهم 27 دولة ، أن تحظر شراء الفحم الروسي وتمنع السفن الروسية من دخول موانئ الاتحاد الأوروبي. كما حثت بريطانيا دول مجموعة السبع والناتو على الاتفاق على جدول زمني للتخلص التدريجي من واردات النفط والغاز من روسيا.

أدت مخاوف الامدادات الى تلاشي انخفاض الأسعار في وقت سابق بسبب ارتفاع الدولار ، والذي يجعل النفط أكثر تكلفة لحاملي العملات الأخرى .

ارتفع الدولار إلى أعلى مستوياته منذ ما يقرب من عامين يوم الأربعاء بعد أن قفز خلال الليل على خلفية تصريحات أكثر تشددا من مسؤول في الاحتياطي الفيدرالي.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.