Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط تتراجع وسط تأثر السوق بتباين الامدادات

By أبريل 14, 2022 307

تراجعت اسعار النفط يوم الخميس وسط احجام تداول ضعيفة قبل عطلة عامة ، حيث تأثر المتداولون بالارتفاع الاكبر من المتوقع في مخزونات النفط الامريكي مقابل شح الامدادات العالمية.

انخفضت العقود الاجلة لخام برنت 1.14 دولار او 1.1% عند 107.64 دولار للبرميل ، في حين هبطت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الامريكي الوسيط 1.32 دولار او 1.3% عند 102.93 دولار للبرميل الساعة 0632 بتوقيت جرينتش.

وتجاهل كلا العقدين يوم الأربعاء الزيادة الكبيرة في مخزونات الخام الأمريكية لينهي جلسة التداول بارتفاع 4% تقريبا.

كتب جيفري هالي المحلل في أوندا في مذكرة: "المشترون الآسيويون غائبون اليوم ، حيث من المحتمل أن تتقلص أحجام التداول بسبب عطلة نهاية الأسبوع الطويلة في معظم أنحاء آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية".

حذرت وكالة الطاقة الدولية يوم الأربعاء من أنه اعتبارا من مايو فصاعدا ، لن يتم انتاج ما يقرب من 3 ملايين برميل يوميا من النفط الروسي بسبب العقوبات أو الحظر.

صرح فاندانا هاري مؤسس Vanda Insights لتحليل سوق النفط ، إن احتمال الاتفاق على حظر الاتحاد الأوروبي على النفط الروسي قد يكون صفر تقريبا ، لكن لن يتمكن أحد أو يريد أن يقول ذلك بوضوح.

قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء ، إنه على الرغم من الإشارات إلى استمرار تعطل الإمدادات العالمية ، ارتفعت مخزونات النفط الامريكية بأكثر من 9 مليون برميل الأسبوع الماضي ، مدفوعة جزئيا بإصدارات من الاحتياطيات الاستراتيجية للبلاد. توقع محللون في استطلاع أجرته رويترز زيادة قدرها 863 ألف برميل فقط.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.