Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط ترتفع وسط شح الامدادات وتوقعات زيادة الطلب

By أيار 25, 2022 272

ارتفعت أسعار النفط يوم الأربعاء ، مدعومة بشح الإمدادات واحتمال زيادة الطلب من البداية القادمة لموسم القيادة الصيفي في الولايات المتحدة ، أكبر مستهلك للخام في العالم.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 44 سنت او 0.4% لـ 114 دولار للبرميل الساعة 0619 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة لخام برنت بنسبة 0.1% يوم الثلاثاء وارتفعت لليوم الخامس.

ارتفعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الامريكي الوسيط 51 سنت او 0.5% لـ 110.28 دولار للبرميل.

استمر شح إمدادات الخام العالمية مع تجنب المشترين النفط من روسيا ، ثاني أكبر مصدر في العالم ، وسط عقوبات بعد غزوها لأوكرانيا ، الذي تصفه روسيا بـ "عملية عسكرية خاصة".

صرحت وزيرة الخارجية الفرنسية الجديدة يوم الثلاثاء إنها متفائلة من أن أولئك الذين ما زالوا يعارضون حزمة عقوبات جديدة من الاتحاد الأوروبي والتي من شأنها إلغاء واردات النفط الروسية إلى الكتلة يمكن أن يقتنعوا .

صرح ستيفن إينيس ، الشريك الإداري لشركة إس بي آي أسيت مانجمنت ، في مذكرة: "مع الحظر الصريح على استيراد الخام الروسي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، وتردد شركات النفط في الشراء حتى بدون عقبات قانونية رسمية ، لا تزال العقوبات الذاتية تسبب نقص في الإمدادات".

في إطار استمرار الضغط على الإمدادات الروسية ، توجه مسئول في إدارة بايدن إلى الهند يوم الثلاثاء للتحدث مع مسئولين تنفيذيين في الصناعة الخاصة بشأن العقوبات الأمريكية على روسيا ، حسبما قالت وزارة الخزانة ، في الوقت الذي تسعى فيه واشنطن لمنع مشتريات الهند من النفط الروسي من الارتفاع.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.