Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الين مقتربا من اعلى مستوياته في 4 اشهر مقابل الدولار مع انخفاض الاسهم العالمية

By فبراير 09, 2018 673
ارتفع الين مقتربا من اعلى مستوى في اربعة اشهر مقابل الدولار يوم الجمعة بفعل الطلب عليه كملاذ امن بسبب الانخفاض في اسواق الاسهم العالمية والتي وصلت لاسيا.
 
انخفض الدولار لادنى مستوى عند 108.50 ين ، مقتربا من ادنى مستوى في اربعة اشهر عند 108.28 يوم 26 يناير. وارتفع في وقت لاحق لـ 108.99 ين ، لكنه لازال منخفضا بنسبة 1.1% هذا الاسبوع.
 
كان هناك رد فعل محدود على السوق بعد أن غاب الكونجرس الامريكى عن الموعد النهائى لتجديد تمويل للحكومة الامريكية لمنع الاغلاق.
 
اثار غياب الموعد النهائى فى منتصف الليل من الناحية الفنية اغلاقا ، ولكنه قد يكون لفترة وجيزة ، حيث من المتوقع ان يوافق مجلس الشيوخ على اتفاق الميزانية بعد الساعة الواحدة صباحا (0600 بتوقيت جرينتش) ويرسله الى مجلس النواب.
 
وارتفع اليورو بنسبة 0.1% لـ 1.2254 دولار لكنه تراجع بنسبة 1.6% هذا الاسبوع ، وفي طريقه لاكبر انخفاض اسبوعي منذ نوفمبر 2016.
 
ارتفع الاسترليني بنسبة 0.2% لـ 1.3946 دولار ، مظهرا رد فعل ضئيل على تعليقات نائب محافظ البنك المركزي الانجليزي بن برودبنت ، الذي اعرب عن ثقته ان نمو الاجور يتحسن في بريطانيا.
 
يوم الخميس ، ارتفع الاسترليني لاعلى مستوى عند 1.4067 دولار ، بعد ان صرح البنك المركزي الانجليزي انه من المرجح زيادة اسعار الفائدة قريبا عن ما كان متوقعا قبل 3 اشهر.
 
وأدى التراجع السريع في أسواق الأسهم العالمية والأصول الاخرى التي تنطوي المخاطرة الى تعزيز الإقبال على شراء الفرنك السويسري ، الذي ارتفع إلى أعلى مستوى في أربعة أشهر عند 1.1448 فرنك لليورو يوم الخميس. وسجل الفرنك السويسري 1.1492 فرنك لليورو .
 
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.